أفضل الأمكنة لايجاد الصديقات الجدد

الصداقات الجديدة

الصداقات الجديدة

كون بناء الصداقات جزءًا مهمًّا لتطوير الشخصية وتوسيع آفاق التفكير والتطلّع الى مستقبل أفضل، لا يجوز بك الاستسلام لعدم وجود صداقات في حياتك أو الاكتفاء بالمعارف التي جمعتك بهم الصدف. أمكنة كثيرة وسبل متعدّدة تتاح أمامك كي تكتشفي الصداقات الجديدة، ياسمينة تكشفها لك. 

ias

 

                        اختبري نفسك: الى أي صديقة تحتاجين فعلاً؟

 

– العمل: إضافةً الى التطوّر المهني الذي يوفّره لك العمل، فقد يجمعك هذا المكان الذي تمضين فيه الوقت الأكبر من يومك بصديقات يشاركنك العمر نفسه، التوجّهات نفسها، التطلعات نفسها والمستوى نفسه في التفكير. وهذه النقاط وعلى رغم أنّها موضوعية ومجرّدة بشكل تام، ولكنها منطقية في ما يتعلّق ببناء صداقات لها أسس متينة. 

 

– النادي الرياضي: إنّ صالة الرياضة تعتبر مكانًا مناسبًا أيضاً لتكوين الصداقات الجديدة، كونك تملكين والفتاة التي تقف الى جانبك على ماكينتها الرياضة صفة واحدة مشتركة. كلاكما متحمّسة وتنوي الوصول الى هدفها بخسارة الوزن أو بالحصول على جسم صحّي. التمارين المشتركة، التحدّيات والنصائح كلّها نقاط تساهم بتعميق الصداقة وتفعيلها. 

 

                  إليك أفضل الطرق المضمونة لشد الجسم

 

– صالونات التجميل: إضافةً الى الحصول على الطلّة التي تتمنين، في صالونات التجميل قد تختبئ شخصيات تتشاركين وايّاها الى جانب الموعد نفسه التطلعات، الهوايات، الأذواق وغيرها من النّقاط التي تساهم في بناء صداقة ، إذ قد يبدأ الأمر من حديث يجري بينكما بالصدفة، لتكتشفا أنّكما تعملان في المجال نفسه أو من السنّ نفسه أو تقطنا المنطقة نفسها! 

 

– الاجازات: ليس من المستغرب أبداً أن تكوّني صداقات مع أناس تلتقين وايّاهم خلال إجازتك وسفرتك، فلديك متّسع من وقت الفراغ لتبادل الاحاديث والنقاشات. ومن معرفة قد يصبح الأمر صداقة أو قد يقتصر على معارف وثيقة منتشرة في البلدان وهذا أمر إيجابي للغاية! 

 

           كيف تتصدين لكآبة ما بعد الاجازة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية