ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيتكِ؟

أثار جانبية

أثار جانبية

إن كنت تتساءلين ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيتكِ؟، اخترنا لك هذه التفسيرات لتعرفي ما تخبئه طريقة نومك عن كيفية تعاملك مع الامور.

ias

نخلد إلى النوم كلّ ليلة لنتقلّب في مختلف الإتجاهات حتّى تستقرّ على وضعيّة النوم مفضلّة لا نغيّرها الليل بطوله… ولكن، هل تعلمين أنّ هذه الوضعيّة، التي تختلف بين فرد وآخر، تخبركِ الكثير عن شخصيّتكِ؟

وضعية الجنين

هل تنامين مثل الجنين في رحم أمّه بشكل مقوّس وملتفّ على نفسه؟  هذه الوضعيّة تكشف أنّكِ صاحبة قلب طيّب ورقيق للغاية. وفي حين أنّكِ تتحفّظين على خصوصاياتكِ وفي نصرفاتكِ أمام الغرباء، تجدين نفسكِ منفتحة وعفويّة مع عائلتكِ وأصدقائكِ.

أفضل وضعية للنوم

وضعية السجل

هل تنامين على جانب واحد مع ذراعيكِ إلى أسفل. وضعيتكِ هذه تدلّ على شخصيتكِ الإجتماعية والمنفتحة كما المحبّة للناس. أنتِ حتماً تثقين بسرعة في الآخرين، حتّى الغرباء، ما يعرّضكِ لبعض المواقف الغير سارّة.

وضعية نجم البحر

هل تنامين على ظهركِ مع فتح ذراعيكِ وساقيكِ على شكل نجمة. وضعيتكِ هذه تدلّ على إنفتاحكِ على الأفكار الجديدة كما قدرتكِ الكبيرة على الإستماع للآخرين. أنتِ شخص يكره تسليط الأضواء عليه ويحبّ العمل بعيداً عن الضجيج.

وضعية المقاتل

هل تنامين على ظهركِ وذراعاكِ ممدودتين إلى الأسفل بموازاة جسمكِ؟ أنتِ حتماً شخصيّة متحفّظة وهادئة، تطمحين إلى تحقيق المثاليّة في كلّ الأمور التي تقدمين على فعلها.

وضعية السقوط الحر

هل تنامين على بطنكِ مع وضع يديكِ تحت الوسادة أومعانقتها؟ تدلّ وضعيّة نومكِ هذه على أنّكِ شخصيّة إجتماعيّة بإمتياز ومنفتحة على الآخرين، إلّا أنّكِ لا تتقبّلين الإنتقادات والملاحظة الموجّهة لكِ بأيّ شكل من الأشكال.

وضعية المشتاق

هل تنامين على جانب واحد وذراعان ممدودتين إلى الأمام؟  أنتِ إنسانة حذرة بشكل كبير من الغرباء ولا تثقين بأحد بسهولة. كذلك، تحتاجين لوقت طويل في إتخاذ القرارات المفصلّية ولكنك لا تتراجعين عنها بعد حسمها!

واكتشفي أيضًأ لماذا أستيقظ بحالة نفسية سيئة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية