بأية صفات يمكنك جذب برج الجدي؟

جذب برج الجدي

جذب برج الجدي

إن كنت واقعة في شباك حبيب من برج الجدي، وتبحثين عن الطرق والأساليب التي تمكّنك من احتلال قلبه كلياً والسيطرة على مداخل روحه ومخارج عقله، اليك مفاتيح هذا البرج، نقاط قوّته وضعفه والاستراتيجية الواضحة لجذبه نحوك والاحتفاظ به.

ias

 

                           ما هي توقعات ماغي فرح للأبراج في العام 2015؟

 

– الصدق والالتزام: إن كنت تهتمين فعلاً للارتباط باحد مولودي برج الجدي ابتعدي كلياً عن المواربة والاختباء خلف اللعب بالكلام والتردد لأنّ هذه التصرفات انّما ليست سوى صفات ألدّ أعداء هذا البرج. كي تدخلي قلبه من بابه الواسع، افتحي قلبك واكشفي أوراقك وابدي استعدادك الالتزام الكامل بهذه العلاقة وسعادتك للدخول فيها وتقديرك الكامل لها.

 

– الكدّ وتقديم العون: إن كنت شخصية كسولة، تتّكل على الشريك لانجاز المهمّات المنزلية والاجتماعية اعرفي أنّ علاقتك ببرج الجدي لن تنجح وإنّ استمرّت ستحمل لك الكثير من المتاعب والمطبّات. إنّ مواليد هذا البرج يعشقون الشخصية الديناميكية، الحركة، الجاهزة مثلهم على تلبية النداء باستعداد تام ودائم.

 

                     أساليب فاشلة تلجأ اليها النساء لجذب الرجال

 

– اللياقة الاجتماعية: أكثر ممّا تتوقعين، يهتمّ برج الجدي لصورته الاجتماعية، ويخشى الاحراج بشكل كبير قد يصدمك أحياناً ولكنّك مضطرّة لمراعاة شروطه والاّ تبقين خارج أسوار قلبه الكبيرة. احرصي أن تتصرّفي معه بحسب حذافير الاتيكيت خصوصاً بين الناس أن تضبطي انفعالاتك وتصرفاتك في السعادة والغضب خصوصاً بما يتعلّق بصوت ضحكتك وردات فعلك الانفعالية.

 

– التقليدية: نعم عزيزتي يتّصف مواليد هذا البرج بتقليديّتهم وبتفضليهم التغريد داخل السرب وبحسب الطرق والأساليب التي تربّوا عليها. فلا تتوقّعي مثلاً طلب خطوبة أو Proposal  كتلك التي ترينها في أفلام السينما أو بإعلان حبّ امام الآلاف في وسط المول… فتصرّفات مماثلة قد لا ترينه يُقدم عليها بأحلامك حتّى.

 

                      طلبات يد زواج رومنسية بتوقيع النجوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية