اعتذري من دون الشعور بالاحراج!

أفكار للاعتذار

امرأة مُحرجة

رغم أنّ الاعتذار يسمو فوق كلّ التصرفات الانسانية، ويعكس شخصية قوية متصالحة مع نفسها وطيبة؛ الاّ أن له رهبته. فكي لا تشعري بالإحراج من الاعتذار، وبغية ضمان أن يقبل الآخر خطوتك، اليك هذه الحيل.

ias

 

  • استعيني بقالب من الحلوى: كي لا تقوليها بالكلام صممي قالباً من الحلوى مكتوب عليه ما تعصين عن قوله بالشكل المباشر، وفاجئي به من تريدين إيصال الرسالة له. من يستطيع أن يقاوم مفاجأة من هذا النوع خصوصاً إذا كانت مغطّسة بالشوكولاته؟! (اكتشفي أغلى قطع الشوكولاته في العالم)

 

  • اعتمدي بمهمّتك على رسالة مرحة: اكتبي شعراً أو نثراً تعتذرين من خلاله بشكل مرح ومؤثّر في الوقت عينه، استعيني بالذكريات الجميلة التي جمعت بينكما وارسليها عبر البريد الالكتروني و ضعيها في مكان تكونين متأكّدة أن الشخص الذي تنوين إيصال الرسالة له سيراها فيه. فهذه الخطوة ستعكس للآخر طيبتك وغلاوته لديك.

 

  • اعتذري بواسطة الديكور: ورود منثورة على الأرض أو مزيّنة في باقة، بالونات ملوّنة، يافطات معلّقة على الجدران وجمل اعتذار مُلصقة أينما كان في المنزل. شخصياً أراها أكثر الأفكار تأثيراً، في حال كنت تنوين الاعتذار من زوجك أو أحد أفراد العائلة. (هل تعرفين متى تستطيعين مفاتحة زوجك بأمر يُزعجك؟)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية