نقاط تتفوّق بها المرأة على الرجل

النساء أقوى من الرجال

امرأة تعرض عضلاتها

ايماناً منا بقوّة المرأة، نعرض عليك اليوم أبرز النواحي الحياتية التي تتفوّقين فيها على الرجل وتسبقينه بأشواط، والكلام ليس سراباً إنّما مدعوم بدراسات عديدة، وببديهية وواقعية ستلمسينها ما إن تقرأي هذه السطور. 

ias

 

                    (اكتشفي هنا : رجال بصفات نادرة!)

 

– النظافة: حين تكتشفين أو تسمعين عن الرجل أنه يُتقن قواعد النظافة الخاصة ويهتمّ لنظافة المكان الذي يسكنه تشهقين متعجّبة فيما تتعجّبين بالمقابل لو عرفت أنّ هناك امرأة واحدة في الكرة الأرضية لا تتقن هذه الصفات! النظافة والترتيب أهمّ ما تتفوّقين به عليه سجّلي النقطة الاولى لصالحنا! 

 

– السيطرة على الانفعالات والغرائز: كم تستطيع المرأة كتم ما بداخلها من أمنيات، من انفعالات ومن رغبات. تستطيع أن تهدّئ نفسها بنفسها، نادراً ما يعلو صوتها، ما تحطّم مقتنياتها أو ما تضرب عرض الحائط كلّ القيم والمعايير جرياً وراء غريزة. فكم من رجل ينجح في هذه الاختبارات؟! 

 

– اكتشاف الناس: من دون منازع تملك النساء حاسّة سادسة يفتقر اليها السواد الأعظم من الرجال. لدينا القدرة، على اكتشاف الغشاشين ومعرفة الصادقين بدقّة لا يملكها الجنس الآخر. 

 

               ( هكذا تنمّين الحاسة السادسة داخلك)

 

– تحمّل الألم: رغم القدرة الجسدية التي يتباهى بها الرجال والكيلوغرامات التي يصدمونك بها حين يخبرونك عن مغامراتهم في رفع الأثقال الاّ أن نوبة انفلوانزا عابرة تستطيع أن تطرحهم في الفراش لأسبوعين كاملين مع تناول 200 حبّة دواء وعنين مستمرّ! 

 

– الأكل الصحي: رغم أننا كنساء نعاني اكثر من الوزن الزائد الاّ أننا نهتمّ بأضعاف لنوعية طعامنا ونعدّ السعرات الحرارية بالوحدة وننظر الى الساعة مئتي مرّة قبل تناول قضمة فيما يُعرف عن الرجال كُرههم للأطباق المنزلية، تناولهم للفاست فود بشكل يومي والتهامهم للسندويشات بكميات مثيرة للريبة منتصف الليل! 

 

              (مأكولات ممنوعة عليك قبل النوم) 

 

– الذاكرة والتحليل: نملك جيوباً في الذاكرة لا تعدّ ولا تحصى وملفات تنام لسنوات في رؤوسنا لتستيقظ في الوقت المناسب. كما لدينا قدرة لا تقلّ عن الذاكرة في جمع الأدلّة وفتات الأخبار التي نسمعها هنا وهناك كي نكشف أسراراً دولية! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية