اشارات أكيدة على أنّ هذا الشاب الخجول يبادلك الشعور العاطفي

التأكد من مشاعر شاب خجول

التأكد من مشاعر شاب خجول

تشعرين بشعلة من العواطف تربط بينك وبين شاب خجول وتحتارين ما إذا كان يبادلك الشعور؟ تستبعدين أنّ يستطيع التعبير عن مشاعره كونه يخشى ردّات الفعل بشكل عام وتبحثين عن إشارات تؤكّد لك ظنونك وتُبرّد قلبك وتُبعدك في الوقت عينه عن المواجهة المباشرة الصعبة؟ اليك من ياسمينة اشارات لا تخيب تؤكّد مشاعره الصادقة تجاهك يكفي أن تراقبي بعض تصرفاته وتطابقيها باللائحة التي نزوّدك بها! حظّ موفٌّق!

ias

 

                               اختبري نفسك: من أنت في بداية العلاقة العاطفية؟

 

– تشابك العيون: من أكثر المؤشرات التي تؤكّد على إعجاب أو حبّ شاب خجول بطبعه لك، هي الصعوية الكبيرة التي يواجهها في النظر اليك وتحديداً في عينيك ما يسمّى في اللغة الانكليزية Eye Contact. قد ينظر اليك بشكل جانبي ولكنّ لن يقوى على النظر في عينيك كلّما تحدّث اليك والسبب أنّ خجله يمنعه من مواجهة عينيّ الفتاة التي يحبّها أو يكنّ لها مشاعر طيّبة. فلو لم يكن لك مكانة مرموقة في قلبه لنظر في عينيك بكلّ سهولة. استبشري خيراً. 

 

                                   4 علامات لتحليل لغة جسد الرجال

 

– التلعثم والتفوّه بالحماقات: من الدلائل الدامغة أيضاً على أنّ هذا الشاب الخجول يكنّ لك مشاعر حبّ من كلّ قلبه أنّه يتلعثم حين تتكلّمان سوياً ويحتار في الكلام ويسيطر عليه الخوف خلال التحادث معك خصوصاً في المواضيع العاطفية الحساسة كمّا أنّ الاحمرار يسيطر على وجهه مباشرة الى درجة لا يستطيع إخفاءها وكي يخفي خوفه وخجله يُخرج من فاهه كلمات وعبارات وتصريحات لم تخضع للرقابة حتّى أنّك تتفاجئين أحياناً بهجوم ضدّك أو بالتصرّف معك بقسوة والسبب يكون خجله ليس الاّ. والجدير ذكره هنا، أنّ التصرّفات الحمقاء هذه التي تصدر عن الشاب الخجول تُزعجه وتُشعره بالندم الشديد. 

 

                     ما هي حقيقة خوف كلّ رجل من المرأة ذات الشخصية القوية؟

 

– المساعدة والمساندة: يستغلّ الشخص الخجول عادةً أي ظروف تساعده على إظهار عاطفته من دون الاضطرار الى التعبير عنها مباشرةً بشكل واضح. إن كنت تحتارين إن كان هذا الشاب الخجول الذي تستلطفين يبادلك مشاعرك نفسها انتبهي الى كونه دائماً الى جانبك يدافع عنك حين تقعين في مأزق ويساعدك متى احتجت الى مساعدة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية