اشارات الى أن حبيبك رجل غير ناضج

رجل غير ناضج

رجل غير ناضج

لأنّ النضج لا يقاس بالسنّ، ولا حتّى بالشهادات المهنية أوالمكانة الاجتماعية، ستحتاجين في العلاقات العاطفية لبعض الانتباه والتركيز على صفات الحبيب وتصرفاته لأنّك أصلاً وكإمرأة تفوقين الرجل بسنّك نضجاً ومسؤوليةً. احترام القرارات، الايفاء بالوعود، الثبات أمام الأزمات وتجاوزها وغيرها من الاشارات التي تحدد نضجه كرجل يستحقّ ان تكملي حياتك الى جانبه، اكتشفيها مع ياسمينة. 

ias

 

                    اختبار: من أنت أمام حبيبك؟

 

– يوم حبيبته ويوم…: من أبرز الاشارات التي تؤكّد لك أنّك مع رجل غير ناضج هو الضياع الذي يعيشه بالنسبة لموقعك في حياتك والذي يسببه لك. فيوم يعرّف عليك كخطيبته، ويوم كنصفه الآخر ويوم آخر باسمك من دون لقب يتّصل به ويوم آخر قد لا يعرّف عنك وعند سؤالك يضطرب ويبدأ بالحديث عن عدم استقراره وشعوره بالاختناق كرجل مرتبط وغيرها من الصدمات التي ستتلقينها من جانبه. 

 

– المستقبل في عينيه مضطرب: اشارة أخرى الى عدم نضج الرجل وهي عدم امتلاكه رؤية واضحة لمستقبله أكان متعلّقاً به أو بمشاريعه المهنية والاجتماعية. فيوم يقرر السفر، ويوم يقرر أن يفتح سوبرماركت ويوم آخر يجيب بكلّ بساطة وصراحة على أنّه لا يعلم ماذا يريد أن يفعل في المستقبل وأنّه يفضّل عيش اللحظة. 

 

– يرفض تحمّل المسؤولية: حين تحتاجين الى خدمة منه، حين يشعر أنّ مسؤوليات العمل تتراكم لديه، أو حين يرى أنّه أمام قرار وتلاحظين أنّه يتهرّب أو يبتعد بكلّ صراحة ووضوح، فهذا دليل واضح وصريح الى أنّه غير ناضج يخاف الارتباط بمسؤولية، يخاف المحاسبة أو الفشل، وهذا دليل لا يطمئن أبداً. 

      

                6 عادات ماكياج سيّئة ترتكبها المرأة الناضجة

 

– يهتمّ لتبيان أنّه على حقّ: في حال لاحظت وشعرت دائماً أنّ حبيبك يهتمّ فقط ليُبيّن أنّه على حقّ وأنّ وجهة نظره هي الأصحّ بدلاً من اهتمامه لرأب الصدع في العلاقة ولمشاعرك ولتمرير المشكلة في أقلّ ضرر ممكن فيمكنك أن تجزمي عندها أنّه يحتاج فعلاً الى النضج! 

 

– يحزن بسرعة: لا شكّ بأنّك تحتاجين الى الرجل الحساس في حياتك، فسيشعر بك ويهتمّ لأي كلمة أو أي تصرف يؤذيك ولكن هذا لا يعني أن يحزن بسرعة ويتضايق من أي كلمة أو ملاحظة توجهينها اليه وهذه صفة ستجعلك مرتبطة بطفل وليس برجل يمكنك الاتكال عليه. 

 

               ابكي… للبكاء فوائد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية