5 صفات عاطلة لتقولي له وداعاً!

5 صفات عاطلة لتقولي له وداعاً!

أسباب وجيهة لتتركيه

قد تطرحي على نفسك السؤال التالي مراراً :" ما هي الأسباب التي توجب عليّ الانفصال عنه قبل الزواج كي لا أحكم على حياتي بالدمار؟" وكثيراً ما لا تعرفين الجواب. لذا "ياسمينة" وتتولى اليوم الأمر وتجيب عنك:

ias

 

  • صفة البخل: كونك لست في صدد كتابة فصول جديدة لقصص الجاحظ، فأنت لن تتحملي أن تربطي نفسك بإنسان يبخل عليك بماله وعواطفه ووقته، وبالتالي ستعيشين طيلة أيام حياتك بالحرمان. ولكن قبل أن تحكمي عليه وعلى نفسك تأكّدي جيداً من الموضوع.

 

  • صفة الكذب: لا! ليس صحيحاً أن الكذب ملح الرجال، اشطبي هذه المقولة وقولي وداعاً للرجل الكاذب. ولا تحاولي اقناع نفسك بالأمر لأنك سريعاً ما ستصطدمين بالواقع المرّ.

 

  • صفة الشكّ: وكيف لك أن تبني بيتاً حصيناً أمام الأمواج مع رجل يسكنه الشكّ ولا يثق بك وبما تقولينه؟! صحيح أنالغيرة من سمات الرجل الشرقي ولكنه تختلف اختلافاً جوهرياً والشكّ الهدام والقاتل.

 

  • صفة اللامبالاة: ولكن هنا حذار من أن تخلطي بين التملّك وطلب الاهتمام! فلا تطلبي من حبيبك أن يلغي حياته بأكملها ويتعهّد الاهتمام بك واالعيش في ظلّك بل جلّ ما يجدر بك طلبه هو الحنان والاهتمام.

 

صفة العنف: من أسوأ الطباع التي قد تخسرك ثقتك بالرجل وتخيفك منه هو تعاطيه مع الأمور بعنف. لا تسمحي لأحد بأن يعنّفك وحتى لو كنت متيّمة بحبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية