1889stdClass Object ( [tid] => 1889 [vid] => 18 [name] => صحتك، رشاقتك وراحتك النفسية [description] =>

يعدّ فصل الصيف فصل الراحة والإصطياف والنقاهة والعطلات الطويلة التي تسمح لك بالإبتعاد عن هموم الحياة والمسؤوليات وروتين العمل اليومي المتعب. فتستفيدين من هذا الفصل لاستعادة نشاطك والشعور بالراحة النفسية والجسدية التي افتقدتها فيما كنت منهمكة بأعمالك ومسؤوليات الحياة.

 

تحرص ياسمينة على مساعدتك في استعادة نشاطك وراحتك النفسية ورشاقتك من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات كما تطلعك على أهم النشاطات التي بإمكانك القيام بها في خلال هذه الفترة.

 

إستعيدي رشاقتك في فصل الصيف من خلال اعتماد نظام صحي ومتوازن يبقيك بعيدة عن الأمراض كما يحافظ على لياقتك البدنية. يعتبر فصل الصيف ملائماً جداً لخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لطالما أردت التخلص منها في خلال هذا العام، خصوصاً أنه بإمكانك تناول الخضار الطازجة الغنية بالفيتامينات كما مزاولة كافة أنواع الرياضة التي تحافظ على رشاقتك.

 

كذلك، تخفّ وتيرة العمل في هذا الفصل مما يساعدك في التخلص من التوتر الذي بات يسيطر على فكرك وجسمك. فللحفاظ على راحتك الفكرية أنت بحاجة إلى قضاء ساعات طويلة من الراحة والإستجمام تخلّصين في خلالها فكرك من التوتر. وتطلعك ياسمينة على أهم وسائل الراحة الفكرية والجسدية إضافة إلى التمارين الرياضية واليوغا التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة النفسية هذا الموسم.

 

إطّلعي من خلال ما يلي على أبرز النصائح والإرشادات التي تحافظ على توازن نظامك الغذائي والفكري لتحافظي على صحّتك وتعتني بها.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 3 [meta_title] => طرق الحفاظ على الصحة والراحة النفسية [meta_description] => [header_teaser] => حافظي عليها مع ياسمينة [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 100549 [uid] => 17717 [filename] => header_1889_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1889_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 62822 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 100546 [uid] => 17717 [filename] => listing_1889.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1889.png [filemime] => image/png [filesize] => 376657 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) ) )

قصات شعر

مهما كان شعركِ صحياً ولونه لامع، تبقى قصّة الشعر المعتمدة عاملاً أساسيّاً إمّا في تألّقه، أو إظهاره غير مرتّب إن كان اختياركِ غير مناسب. 

 

وكما لدى أيّ عنصر من عالم الجمال والموضة، تشهد قصّات الشعر كلّ موسم عدداً من الصيحات الجديدة والموديلات المبتكرة. فمع انطلاق كل عروض الأزياء والمهرجانات العالمية حيث تظهر النجمات بأروع إطلالاتهن، يشهد عالم قصات الشعر موجة جديدة من الصيحات والقصات الملفتة. وفي كل سنة، لا تقتصر صيحات الشعر على القصات القصيرة أو الطويلة فقط بل هي غالباً ما تجمع بين مختلف القصات والأساليب، الكلاسيكية منها والجريئة.

 

ولكن عند اعتمادك قصة شعر جديدة، إحرصي على اختيار قصة تلائم شكل وجهك، فبعض القصات لا تلائم شكل الوجه البيضوي أو المربع. لذلك، تصفحي صور النجمات اللواتي اعتمدن القصة التي اخترتها فمن شأن ذلك أن يساعدك في معرفة شكل الوجه الذي تناسبه هذه الإقصة، إضافة إلى مختلف التسريحات التي تليق بها.

 


لذلك، حرصاً منّا على على أن يكون خياركِ صائباً من كاّفة النواحي، إكتشفي كلّ جديد في مجال قصّات الشعر بالإضافة إلى نصائح مفيدة من خلال المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏