1506stdClass Object ( [tid] => 1506 [vid] => 18 [name] => نظّمي زفاف الأحلام [description] =>

أشهرٌ قليلة، أو حتى أسابيع، تفصلك عن موعد زفافك ويوم فرحك! تنهمكين الآن بالتحضيرات والاستعدادات لليوم المنتظر فتبحثين عن أجدد الإبتكارات وأجدد الصيحات التي تسيطر هذا العام على الأعراس والاحتفالات الكبرى. وتعتبر هذه الفترة من أجمل الفترات التي تعيشها العروس وأصعبها على الإطلاق، إذ تنهمك بالتحضيرات ويتوجب عليها الحرص على عدم نسيان أي تفصيل مهما كان صغيراً، خصوصاً إن كانت تسعى إلى تنظيم حفل الزفاف الذي لطالما حلمت به منذ أيام طفولتها.

 

تماماً مثل كل فتاة تريد ياسمينة إقامة الزفاف الذي لطالما حلمت به، وهذا ما يجعلها تتابع عن كثب كل الأخبار والتحضيرات لتواكب وتساعد كل عروس قبل موعد زفافها. فتطلعك ياسمينة على آخر صيحات فساتين الأعراس والمجوهرات بالإضافة إلى أهم النصائح التجميلية الخاصة بالعروس ليلمع جمالك وتطلّي كملكة يوم زفافك.

 

كما تأخذك بجولة، من خلال هذه الصفحة، إلى أهم وأبرز المعارض الخاصة بالعروس، وأفضل المتاجر والماركات، لتطلعك على أجدد ما في هذا المجال وتعرفك إلى أجمل الأفكار لتضمني أن يكون يوم زفافك يوماً لا ينتسى، محفوراً في قلبك وذاكرة المدعوين.

 

تعرّفي مع ياسمينة من خلال مجموعة من المقالات والألبومات، إلى أبرز الطرق وأفضل النصائح حول تنظيم حفلات الزفاف واختاري الأفضل ليستمتع المدعوّين بوقتهم.

[weight] => 25 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 5 [meta_title] => افكار جديدة للزفاف | افضل تنظيم للزفاف [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من أفكار ونصائح لتنظيم زفاف الأحلام في مقالات وألبومات مفيدة. [header_teaser] => على طريقة ياسمينة [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 85932 [uid] => 17717 [filename] => header_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 51484 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 85931 [uid] => 17717 [filename] => listing_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 153384 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) ) )

قصات شعر

مهما كان شعركِ صحياً ولونه لامع، تبقى قصّة الشعر المعتمدة عاملاً أساسيّاً إمّا في تألّقه، أو إظهاره غير مرتّب إن كان اختياركِ غير مناسب. 

 

وكما لدى أيّ عنصر من عالم الجمال والموضة، تشهد قصّات الشعر كلّ موسم عدداً من الصيحات الجديدة والموديلات المبتكرة. فمع انطلاق كل عروض الأزياء والمهرجانات العالمية حيث تظهر النجمات بأروع إطلالاتهن، يشهد عالم قصات الشعر موجة جديدة من الصيحات والقصات الملفتة. وفي كل سنة، لا تقتصر صيحات الشعر على القصات القصيرة أو الطويلة فقط بل هي غالباً ما تجمع بين مختلف القصات والأساليب، الكلاسيكية منها والجريئة.

 

ولكن عند اعتمادك قصة شعر جديدة، إحرصي على اختيار قصة تلائم شكل وجهك، فبعض القصات لا تلائم شكل الوجه البيضوي أو المربع. لذلك، تصفحي صور النجمات اللواتي اعتمدن القصة التي اخترتها فمن شأن ذلك أن يساعدك في معرفة شكل الوجه الذي تناسبه هذه الإقصة، إضافة إلى مختلف التسريحات التي تليق بها.

 


لذلك، حرصاً منّا على على أن يكون خياركِ صائباً من كاّفة النواحي، إكتشفي كلّ جديد في مجال قصّات الشعر بالإضافة إلى نصائح مفيدة من خلال المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد