1935stdClass Object ( [tid] => 1935 [vid] => 18 [name] => عيد الفطر مع ياسمينة [description] =>

يحلّ علينا عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان، شهر القرآن والأنوار، أي في اليوم الأول من شهر شوال. ويحتفل المسلمون حول العالم في هذا العيد من خلال الإجتماع مع كل أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة الطعام ومشاركة فرحة العيد. كما جرت العادة أن يقدّم المسلمون الهدايا لبعضهم البعض في هذه المناسبة السعيدة.

 

وتستعدّ العائلات لعيد الفطر بأشكال مختلفة، فيشتري أفراد العائلة أجدد موديلات الألبسة ويحضّرون أشهر وأطيب المأكولات كما يختارون الهدايا المميزة لباقي أفراد العائلة. تعيّد معكِ ياسمينة هذا العام في مناسبة عيد الفطر المبارك وترافقكِ في تحضيراتكِ للعيد على مختلف الأصعدة! فنقدّم لك مجموعة من النصائح والإرشادات على صعيد الموضة، الجمال، المكياج، الصحّة وحتّى في أسلوب حياتكِ، ولتكوني على أكمل استعداد لاستقبال العيد في حلّة جديدة ومتميّزة.

 

تساعدك ياسمينة من خلال هذه الصفحة على الإستعداد بأفضل شكل ممكن لاستقبال فرحة العيد من خلال إطلاعك على أجدد الصيحات والأزياء الخاصة بالعيد وإعطائك نصائح لاعتماد أجمل اللوكات المميزة.

 

أما إن كنت تفكرين بالسفر في عطلة العيد، فتطلعك ياسمينة، دليلتك السياحية، على أجمل الوجهات التي يمكن أن تقصديها مع الأصدقاء او أفراد العائلة.

 

تصفّحي المقالات والألبومات التالية واكتشفي كلّ ما تحتاجين معرفته من مواضيع متنوّعة وشاملة حول عيد الفطر المبارك:

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 32000 [meta_title] => نصائح للعيد | عيد الفطر السعيد مع ياسمينة [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من نصائح لعيد الفطر المبارك في مقالات وألبومات مفيدة على مختلف الأصعدة! [header_teaser] => أجمل الإطلالات وأهم النصائح [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 98881 [uid] => 17717 [filename] => header_1935.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1935.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 78466 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 98878 [uid] => 17717 [filename] => listing_1935.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1935.png [filemime] => image/png [filesize] => 402412 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) ) )

قصات شعر

مهما كان شعركِ صحياً ولونه لامع، تبقى قصّة الشعر المعتمدة عاملاً أساسيّاً إمّا في تألّقه، أو إظهاره غير مرتّب إن كان اختياركِ غير مناسب. 

 

وكما لدى أيّ عنصر من عالم الجمال والموضة، تشهد قصّات الشعر كلّ موسم عدداً من الصيحات الجديدة والموديلات المبتكرة. فمع انطلاق كل عروض الأزياء والمهرجانات العالمية حيث تظهر النجمات بأروع إطلالاتهن، يشهد عالم قصات الشعر موجة جديدة من الصيحات والقصات الملفتة. وفي كل سنة، لا تقتصر صيحات الشعر على القصات القصيرة أو الطويلة فقط بل هي غالباً ما تجمع بين مختلف القصات والأساليب، الكلاسيكية منها والجريئة.

 

ولكن عند اعتمادك قصة شعر جديدة، إحرصي على اختيار قصة تلائم شكل وجهك، فبعض القصات لا تلائم شكل الوجه البيضوي أو المربع. لذلك، تصفحي صور النجمات اللواتي اعتمدن القصة التي اخترتها فمن شأن ذلك أن يساعدك في معرفة شكل الوجه الذي تناسبه هذه الإقصة، إضافة إلى مختلف التسريحات التي تليق بها.

 


لذلك، حرصاً منّا على على أن يكون خياركِ صائباً من كاّفة النواحي، إكتشفي كلّ جديد في مجال قصّات الشعر بالإضافة إلى نصائح مفيدة من خلال المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏