ياسمينة تلخّص لكِ اليوم الأخير من Fashion Forward!

على أمل اللقاء مرّة أخرى في شهر أبريل لمتابعة الموسم الثالث من فاشن فورورد Fashion Forward، نعرض لكِ في ألبوم الصور أعلاه، ملخصّاً عن أبرز عروض الأزياء التي شهدها اليوم الرابع والأخير من الموسم الثاني من فاشن فورورد.

ias

 

لأنّه بات أسبوع الموضة الأهمّ في العالم العربيّ، توجّهت ياسمينة إلى دبيّ لمتابعة عروض أزياء فاشن فورورد للموسم الثاني على التوالي، فكما بات معروفاً، أصبح لفاشن فورورد، مواعيد ثابتة، ففي كلّ سنة، نحن على موعد مع موسمين منه، الأول في شهر أبريل والثاني في شهر أوكتوبر أي مباشرة بعد أسبوع الموضة في باريس.

 

إكتشفي عروض أزياء اليوم الثالث من فاشن فورورد!

 

على مدار أربعة أيام، عرضنا عليكِ أبرز عروض الأزياء التي شهدها فاشن فورورد وها نحن ننقل لكِ عروض الأزياء الذي شهدها اليوم الأخير ومنها عرض أزياء المصمّم السعودي المبدع Aziz Humaid، Amira Haroon، Amato by Furne one و Zayan the Label لصاحبتها المصمّمة وصاحبة متجر Sauce، زيّان غندور.

 

بدأنا نهارنا بعرض أزياء Aziz Humaid وبإمكاننا أن نؤكّد لكِ أنّه قد يكون العرض الأفضل من حيث تنظيم العرض وتقديمه، فإن كان من حيث الموسيقى أو الموضوع العام أو حتى الشعر والماكياج، نجح المصمّم عزيز حميد بتقديم عرضاً مميّزاً لفت أنظارنا خاصّة من حيث الماكياج وتسريحة الشعر على الرغم من أنّ ألوان الملابس اقتصرت على الأبيض والأسود فقط وكانت صاحبة مدوّنة، Shoes and Drama، مريم مصلّي قد تألقت بإحدى أزياء هذه المجموعة وجلست في الصفوف الأمامية، حالها حال الفاشينيستا تمارا القباني.

 

إكتشفي عروض أزياء اليوم الثاني من فاشن فورورد!

 

أما بالنسبة إلى عرض أميرة هارون، فقد أتت المجموعة مليئة بالفساتين المطبّعة والسراويل الملوّنة ذات قصّة الخصر العالي والقمصان المطبّعة والتنانير الماكسي والفساتين الطويلة وقد أتت بمعظمها مستوحاة من حقبة الأربعينيات إذ رافقت تسريحة الشعر الريترو الإطلالات كافّة وقد رأينا أيضاً، التنورة المنفوخة القصيرة كما القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف إلى جانب أقمشة الكروشيه والدانتيل!

 

وبالنسبة إلى مجموعة Amato by Furne one، فقد أتت غريبة بعض الشيء ولم تكن مميّزة بالنسبة إلينا، فقد غلبت الغرابة على التصاميم وأتت القصات ضخمة ودراماتيكيّة ورأينا التنانير المنفوخة وقبات العنق العالية والضخمة والأحزمة الكبيرة وقد أتت تسريحات الشعر الغريبة والماكياج الدراماتيكيّ لتزيد من غرابة المجموعة.

 

إكتشفي عروض أزياء اليوم الأوّل من فاشن فورورد!

 

أما مجموعة Zayan the Label التي قدّمتها صاحبة متجر Sauce، المصمّمةزيّان غندور والتي هي المجموعة الخامسة لها، فحملت عنوان " Dream a lot like a lot " وعبّرت عن الفتاة المراهقة أو المرأة التي تعشق أن ترتدي الملابس الحيويّة والفرحة، فالألوان أتت باستيليّة ومنعشة على الرغم من أنّنا رأينا بعض اللوكات بموضة الميتاليك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية