إفتتاح بوتيك Dior Women للمجوهرات والساعات الراقية

يسرّ دار Dior للأزياء أن تعلن عن افتتاح بوتيك Dior Women للمجوهرات والساعات الراقية في "ذي غاليريا" في سواح سكوير في جزيرة الماريه. افتتحت بوتيك Dior  أبوابها في الـ 27 من أغسطس 2013.

ias

 

               ياسمينة بدقيقة: جينيفر لاورنس الوجه الإعلاني لـ Dior

 

تبرز بوتيك Dior Women بفضل واجهتها الزجاجية الكاملة من الأرضية حتى السقف بطبقة مزدوجة تحاكي القماش الأنثوي الراقي بنقشة "كاناج" الأيقونية التي تميّز دار أزياء Dior. أما الديكور الداخلي، من تصميم "بيتر مارينو"، فينقل تصميم بوتيك Dior الأسطورية في العنوان 30 جادة Montaigne في باريس الذي يمزج تفاصيل من القرن الثامن عشر بعناصر حديثة للتوصل إلى جمالية أنثوية ومتألقة تعكس أناقة Dior التقليدية والعصرية ما يقدم بيئة فاخرة لعملاء Dior. ونجد داخل البوتيك العديد من القطع الفنية لمختلف الفنانين.

 

               نجمات ديور في كتاب

 

أتى تصميم هذه البوتيك ليعيد إلى الأذهان جوّ شقة عصرية فخمة وتعرض فيها الألبسة النسائية الجاهزة والحقائب والأحذية والأكسسوارات ومجموعات المجوهرات والساعات الراقية.

 

كما ثمة فسحة مخصّصة للساعات والمجوهرات الراقية، حيث أنّ جو الفخامة والديكور المرهف يلتقيان معاً لاستحداث بيئة ساحرة للعملاء بغية مشاهدة التصاميم الخلابة.بإعجاب. وتزيّن الجدار مرآة من تصميم Veronique Rivemale، ونجد بالقرب منها مصباحاً من تصميمها أيضاً.

 

تقدم متاجر Dior الجديدة بيئة راقية تعكس إرث رموز دار Dior مع الأناقة الأزلية والفخامة والإبداع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية