Fashion Police: هيلدا خليفة وجنيفر لوبيز بالفستان ذاته!

هيلدا خليفة ترتدي فستان جنيفر لوبيز

بالصور، جنيفر لوبيز وهيلدا خليفة بالفستان ذاته

عوّدتنا هيلدا خليفة أن تكون نجمة برايمات ستار أكاديمي لما تعتمده في كلّ برايم من لوك مميّز وملفت حيث تختار أجمل الأزياء والأكسسوارات وتحرص أن تكون إطلالتها رائعة، تنافس إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

ias

 

وفي برايم ستار أكاديمي الأخير، نجحت هيلدا خليفةبالتفوّق على إحدى أهمّ وألمع نجمات هوليوود، إنّها جنيفر لوبيز التي وعلى الرغم من اختيارها فستان Maria Lucia Honan قبل هيلدا خليفة، إلا أنّ هذه الأخيرة تفوّقت عليها جمالاً وأناقة في ستار أكاديمي.

 

فمن تابع برايم ستار أكاديمي، أمس، لاحظ ارتداء هيلدا لفستان جنيفر لوبيز ولكنّ إطلالتها بدت أجمل من إطلالة لوبيز والسبب يعود إلا أنّ تضاريس جسم هيلدا تناسب قصّة الفستان أكثر من تضاريس جسم لوبيز.

فالفستان مميّز بتنورة التول المنفوخة والواسعة أي بقصّة الـ Flared، هذا الموديل المعروف بتنورة الـ Tutu وهذه القصّة لا تناسب صاحبات المؤخرة الكبيرة والأرداف الضخمة إذ تجعلهنّ أضخم مما هنّ عليه، الأمر الذي حصل مع لوبيز التي تتمتّع بمؤخرة كبيرة.

أضف إلى ذلك، إنّ خيار هيلدا خليفة للحذاء جاء أكثر تماشياً مع لون وستايل الفستان، ففي حين اختارت لوبيز حذاءاً مروّساً وبكعب صغير بموضة الـ Kitten Heels وباللون الأسود ليناسب لون رباط الفستان، فضّلت هيلدا، أن تختار حذاءاً مفتوحاً بموضة النيود، هذا الحذاء الذي برأينا يناسب ستايل الفستان أكثر إذ يحافظ على نعومته وأنوثته.

 

بالصور، إكتشفي إطلالة هيلدا خليفة في ستار أكاديمي بالفستان ذاته!

 

وأنتِ، من برأيكِ ارتدت فستان Maria Lucia Hohan بطريقة أجمل، هيلدا خليفة أو جنيفر لوبيز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية