عرض أزياء Etoile La boutique خرج عن المألوف

قدمت "Etoile "La boutique في إطار مشاركتها في فاعليات مهرجان دبي للتسوق، عرضاً مذهلاً لأزياء مجموعة ربيع وصيف العام 2014 في "برج خليفة".

ias

وتميّزت منصة العرض التي أقيمت خصيصاً لهذه الغاية بهندسة تصميمية خارجة عن المألوف بأبعاد عمودية وأفقية.

 

                5 نصائح لعناية مثاليّة بالبشرة خلال يوم التسوّق

 

وانطلق العرض الذي يعتبر الأول من نوعه في هذا الإطار، بإنزال العارضات المشاركات فيه عمودياً بواسطة الحبال من أعلى مبنى في العالم، حيث أكملن سيرهن على المنصة التي شيّدت في باحة فندق "أرماني بافيليون" الخارجية، وهو ما أدهش جميع الحاضرين من كبار الزوار ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، خصوصاً أن العرض الذي قدمته "لابوتيك إتوال" جاء بأسلوب مبتكر وغير اعتيادي، لم تألفه العروض الممائلة من قبل. 

   

وشهد العرض 40 إطلالة من تصاميم  Alaia و Amanda Wakeley وAntonio Marras وChristian Dior وCollette Dinnigan وIngie Paris وIssa London وRoksanda Ilincic وSafiyaa وThomas Wylde وRaoul.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ "Etoile "La boutique هو متجر العلامات المتعددة الرائد في المنطقة من خلاله حضوره في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

 

               تذكّري: بوتيك"Etoile" لأجمل إطلالة ربيع وصيف 2013

 

تأسس المتجر على يد إنجي شلهوب، الرئيسة التنفيذية لمجموعة Etoile والسيدة الرائدة في مجال الأزياء النسائية في الشرق الأوسط.

ويقدّم "Etoile "La boutique أجمل مزيج من ماركات الأزياء للنساء في الشرق الأوسط وفي العالم. وتضم مجموعة العلامات التجارية المعروضة أكثر القطع المرغوبة التي تحمل توقيع مصمّمين صاعدين إضافةً إلى أسماء حصرية من فرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية