Fashion Police: إليسا تتفوّق على هيفاء وهبي!

بالصور، إليك إطلالتي هيفاء وهبي وأليسا في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

بالصور، إكتشفي فساتين هيفاء وهبي وأليسا في أسبوع الأزياء الراقية في باريس

كما أنّه لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تحضر أزياء المصمّمين اللبنانيين، لا يمكن لأسبوع الأزياء الراقية في باريس أن يمرّ أيضاً من دون أن تحضر النجمات اللبنانيات أهمّ عروض الأزياء العالميّة.

ias

 

ومن بين هؤلاء النجمات اللبنانيّات اللواتي يتابعن أخبار الموضة ويعشقن هذا العالم، النجمة هيفاء وهبي التي لا تفوّت فرصة إلا وتحاول أن تطلّ علينا بلوك جديد حيث تعتمد في كلّ إطلالةٍ لها ستايلاً معيّناً، حالها حال الفنانة إليسا التي تدرك أيضاً كيف تحافظ على ستايلها وتطوّره ولكن ضمن بقائها في إيطار الستايل الكلاسيكيّ.

 

فمن أسبوع الأزياء الراقية في باريس، شاهدنا النجمة هيفاء وهبي تتابع عرض أزياء Versace وهي متألقة بفستان جلديّ من فيرساتي وحذاء طويل الساق بأسلوب الـ Edy كما إطلالة إليسا في عرض أزياء إيلي صعب التي اختارت أن تحافظ على كلاسيكيّاتها وستايلها البسيط، فاختارت تايوراً أو فستاناً متوّسط الطول، نسّقته مع سترة قصيرة من الفرو وحذاء رسميّ.

 

على الرغم من أنّ هيفاء وهبي تنجح دائماً في اختيار اللوك الملائم للمناسبة وعلى الرغم من أنّ عرض أزياء فيرساتشي يتّسم عادة بالقوّة، فإنّ إطلالة هيفاء وهبي بدت مبتذلة وبعيدة كلّ البعد عن الأناقة.

 

أما إليسا، فقد أثبتت لنا مرّة أخرى أنّ ستايلها هو الذي جعلها نجمة وأنّه بات للمظهر الخارجيّ أهميّة توازي أهميّة المظهر الداخلي، فإليسا حافظت على هويّة ستايلها ولم تحاول أبداً نقضه أو تغييره وخلال عرض أزياءإيلي صعبلصيف 2014، اختارت إليسا البقاء على الخيار الآمن والسهل واختارت فستاناُ ملفتاُ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية