Fashion Police: إليسا تقع في دوّامة الروتين وتختار الفساتين ذاتها!

بالصور، إليك أجدد موديلات فساتين إليسا

بالصور، إكتشفي فساتين إليسا الجديدة

على الرغم من أنّها من بين النجمات اللواتي يدركن كيف يخترن الأزياء المميّزة والملفتة، إلا أنّها وقعت مؤخراً في دوّامة الروتين حيث اختارت فستاناً مشابهاً لفستان آخر كان سبق لها أن ارتدته في مناسبة سابقة لها، إنّها الفنانةإليسا التي نعتبرها من الفنانات الأكثر أناقة والتي يبهرنا ستايلها الراقي والكلاسيكيّ عادةً.

ias

 

ولكن، يبدو أنّ إليسا لم تعد تكترث كثيراً لاختيار فساتينها بعناية ودقّة كما كانت تفعل سابقاً حيث نراها أحياناً ترتدي الفستان ذاته مرّتين وفي مناسبتين متقاربتين ومرّة أخرى تختار فستاناً مشابهاً لفستان آخر ارتدته في مناسبة سابقة.

 

إكتشفي هنا أبرز الماركات العالميّة التي تختار منها إليسا ملابسها!

 

ومؤخّراً، أطلّت إليسا بفستان بلون البيج الذهبي في مهرجان هلا فبراير، هذا الفستان الذي أتى بقصّة منخفضة على الخصر وبأكمام طويلة وبقماش حريريّ، ذكّرنا بفستان Balmain الذي سبق لها أن ارتدته مرّتين حيث كانت الأولى في مهرجان BIAF والثانية ليلة رأس السنة، الأمر الذي اعتبرناه نقطة سلبيّة في سجّل إليسا الخاصّ بالموضة.

 

إذاً، يبقى السؤال، لمَ التزام إليسا باعتماد الفساتين الحريريّة بالأكمام الطويلة وقصّة الصدر المنخفضة ولمَ حرصها الدائم على اختيار الألوان الأساسيّة والكلاسيكيّة وعدم تنويعها في إطلالاتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية