إفتتاح ردهة جديدة للأزياء في "مول الإمارات"

كشفت الأمس ماجد الفطيم رسمياً عن ردهة الأزياء الجديدة في "مول الإمارات" كأحدث وجهة للأزياء الراقية في دبي والتي تحتضن نخبة من أشهر متاجر الأزياء في العالم تحت سقف واحد كما هو الحال في عواصم الموضة في العالم، منها متاجر تؤسس تواجدها في الإمارات لأول مرة، وفي مقدمتها علامة الأزياء الأمريكية الراقية "هالستن هيريتيج"، وعلامة "ماكيو" المفعمة بالأنوثة الواثقةللمصمّم ألكسندر ماكوين، وأزياء "ساندرو" الباريسية.

ias

وتحتضن ردهة الأزياء الجديدة أكثر من ثلاثين من أشهر متاجر الأزياء على مساحة 5,000 متر مربّع، العديد منها ينطلق بشكل مستقل للمرة الأولى في الدولة، وتجسّد هذه المتاجر أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والأناقة وتمثل أهم عواصم صناعة الأزياء في العالم.

 

               أكثر 5 فساتين غرابة من عروض دور الأزياء!

 

وبهذه المناسبة، قال ديمتري فازيلاكيز، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية": "تمثل ردهة الأزياء الجديدة إنجازاً فارقاً في إطار مشروع "التطوير 2015"، وهو تجسيد رائع لطموح مول الإمارات بإطلاق المزيد من المفاهيم المبتكرة في عالم الأزياء والحياة العصرية".
وتابع قائلاً: "يستثمر مول الإمارات حالياً مليار درهم في تنفيذ مشروع التوسعة الطموح والذي سيسهم بالإرتقاء بتجربة التسوّق بكافة جوانبها إلى مستويات غير مسبوقة".

 

               من سيشارك في "تجربة الموضة من فوغ في دبي"؟

 

ويُذكر أن "مول الإمارات" أطلق في شهر سبتمبر 2013 المشروع الطموح متعدّد المراحل "التطوير 2015" بكلفة إجمالية تبلغ مليار درهم، وسيثمر المشروع الأكبر في تاريخ "مول الإمارات" عن سلسلة مبتكرة من مفاهيم التسوُّق والترفيه والمطاعم التي ستسهم بالارتقاء بتجربة زواره، وبحلول عام 2015 ستكون 25 بالمئة من متاجر "مول الإمارات" جديدة كلياً ، ومن بينها المتاجر التي ستحتضنها ردهة الأزياء الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية