من أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2014، نتذكّر ديكور أجمل عروض الأزياء!

كالعادة، تنتهي هذه الفترة المليئة بالموضة مع أسبوع الموضة الباريسيّ، فمن العاصمة الفرنسيّة، باريس، إحدى عواصم الموضة الأبرز، تنتقل عاشقات الموضة والنجمات لمتابعة عروض أزياء أهمّ الماركات الفرنسيّة أمثال ديور، CHANEL، لويس فويتون، Hermes وغيرها من دور الأزياء التي لطالما اعتبرت الرائدة في عالم الموضة ومطلقة الصيحات الأبرز في هذا العالم.

ias

 

فعلى مدار حوالي شهر تقريباً، تابعنا العديد من عروض الأزياء الخاصّة بموسم شتاء 2015، عروض شهدتها أسابيع الموضة في نيويورك، لندن وميلانو واليوم، حان الوقت لنتابع عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس.

 

ولكن وقبل البداية، لا بدّ من تسليط الضوء على أبرز عروض الأزياء التي ميّزت أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2014 وتحديداً على ديكور هذه العروض التي أبهرتنا الموسم الماضي.

 

فمن تابعنا خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2014، لاحظ أنّ عرض أزياء Christian Dior أتى ضمن ديكور رائع جسّد حديقة خلابة من الأزهار.

 

أما عرض الأزياء الثاني الذي لفتنا بديكوره، فكان لدارGivenchy التي قدّمت عرضها وسط أجواء صاخبة وحماسيّة حيث زيّنت منصّة العرض بسيارتين جسّدتا فكرة حادث سير.

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى عرض أزياء Louis Vuitton الذي كان الأخير لمارك جايكوبز، هذا المصمّم الذي اختار أن يفجّر جنونه في عرضه الأخير مع هذه الدار، فأتقن تنفيذ ديكور رائع لفت أنظار الجميع، تماماً مثلما فعلت دار Moncler بإشراكها حيوان الغوريلا عرض أزيائها، الأمر الذي عكس أجواء الغابة بامتياز.

 

ومن أسبوع الموضة الباريسي، تنتظر عاشقات الموضة دائماً، عرض أزياءCHANEL، على يقين منهنّ أنّه لا يمكن لكارل لاغرفلدأن يقدّم تصاميم شانيل بشكلٍ عاديّ، فالموسم الماضي، اختار كارل أن يقدّم عرض أزياء CHANEL في ظلّ ديكور يعكس صالة عرض مليئة بلوحات فنيّة تجسّد الدار وبمنحوتات منوّعة منها رجل آلي على شكل زجاجة عطر CHANEL N05.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية