من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة ديور لشتاء 2015!

إنّه عرض أزياء ديور الذي يعتبر من أهمّ عروض الأزياء التي يشهدها أسبوع الموضة في باريس، كيف لا يكون كذلك وهذه الدار تعتبر من أشهر وأعرق دور الأزياء الفرنسيّة.

ias

 

إلى متحف Rodin في باريس، توجّهنا لاكتشاف جديد راف سايمونزلشتاء 2015، فبعد أن أذهلنا في العرض السابق الذي خصّه لموسم صيف 2014 خاصّة من ناحية الديكور الرائع الذي جسّد حديقة مليئة بالأزهار، دخلنا قاعة متحف Rodin ونحن ننتظر لاكتشاف الديكور!

 

وعلى عكس الموسم الماضي، حيث زيّنت لوحة من الأزهار اسم دار ديورعلى مدخل قاعة العرض، اختار راف سايمونز أن تكون هذه اللوحة بسيطة، فأتت بيضاء، يتوسّطها اسم ديور.

 

دخلنا القاعة وإذ بنا ننظر إلى الأعلى حيث غطّت الأضواء الملوّنة السقف وما إن جلسنا حتى قرأنا رسالة راف سايمونز وأدركنا أنّ عنوان مجموعته لشتاء 2015 هو: " مدينة الضوء ".

 

أما القصّات التي ضمّتها المجموعة، فسيطرت عليها موضة المرأة الرجل ورأيناها متأرجحة ما بين الستايل الأنثويّ والستايل القوي، فكانت الخياطة الرجالية واضحة في هذه المجموعة لاسيما من ناحية السراويل والسترات والجيليه.

 

وعلى الرغم من أنّها مجموعة خاصّة بموسم الشتاء، إلا أنّ سايمونز أرادها أن تكون مليئة بالألوان الصيفيّة الفرحة كالأصفر والأزرق والأحمر والأخضر والفوشيا.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الفساتين التي تأتي منفوخة وأنثويّة وبقصّة واسعة كما موضة ارتداء الفستان فوق فستان آخر إلى جانب موضة حمل المعطف في اليد واعتباره أكسسواراً نزيّن به إطلالتنا.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية