من طوكيو، إكتشفي أبرز الماركات الصاعدة في عالم الموضة!

من المعروف في عالم الموضة أنّ عواصم الموضة الأربعة الأساسيّة هي التي تشهد أهمّ أسابيع الموضة العالمية، فمن أسبوع الموضة الباريسي إلى النيويوركيّ وصولاً إلى أسبوع الموضة في ميلانو ولندن، نتابع عروض أزياء أهمّ الماركات لنكتشف أجدد الصيحات.

ias

 

بالصور، إكتشفي عروض الازياء لشتاء 2014-2015 من اسبوع الموضة الباريسي!

 

ولكن، هذا لا يعني أنّ في العالم، لا يوجد إلا أسابيع الموضة هذه، فهناك أسابيع موضة في بلدان أخرى في العالم تقدّم عروص أزياء مميّزة وملفتة وتسلّط الضوء على ماركات جديدة في العالم، لم تعرف الشهرة ذاتها كالماركات العالمية إنما تقدّم أيضاً تصاميم مميّزة مثلها مثل هذه الماركات المعروفة.

 

ولأنّنا نهتمّ دائماً إلى تسليط الضوء على كلّ جديد في عالم الموضة، ارتأينا أن نسلّط الضوء على بعض الماركات التي قدّمت عرض أزيائها ضمن أسبوع الموضة في طوكيو والتي نعتقد أنّها ستلمع في عالم الموضة.

 

ومن هذه الماركات المميّزة، نذكر ماركة Ariunaa Suri التي قدّمت مجموعة من الأزياء التي تعكس موضة الـ Minimalism، أزياء أتت قويّة وEdgy وتنوّعت ما بين الألوان الأساسيّة كالرمادي والأسود فيما أتت القصات منوّعة ما بين التنانير بالشقّ الطويل والسراويل الواسعة عند الخصر والمعاطف الماكسي بقصّة البوي فرند.

 

أما ماركة Sretsis التايلانديّة والتي تشتهر بتقديمها التصاميم الملفتة والأنثوية، فقد قدّمت الأزياء المطبّعة والمميّزة التي تعكس الستايل الناعم، هذا الستايل الذي لطالما لفت نجمات هوليوود اللواتي اخترن كثيراً من أزياء Sretsis سابقاً ومن هذه المجموعة الخاصّة بموسم شتاء 2014-2015، لاحظنا موضة قبّة العنق على شكل V التي ميّزت الفساتين والسترات كما الفساتين المنفوخة والقصيرة.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2014-2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً أزياء مميّزة من مجموعة Jotaro Saito، هذه الماركة التي تشتهر بتقديم أزياء الكيمونو منذ أكثر من 20 سنة والتي قدّمت في هذه المجموعة أيضاً هذه الأزياء التي أتت مطبّعة بالأشكال الهندسيّة والألوان والتي زيّنت على الخصر أي عند الحزام بطريقة مميّزة، أضفت على هذه الأزياء التقليدية، لمسة مميّزة.

 

ومن المصمّمين الذين قدّموا مجموعاتهم في طوكيو، المصمّم Johan Ku الذي يقدّم عادة أعماله في لندن، هذا المصمّم الذي قدّم لموسم خريف وشتاء 2014-2015، موضة الكنزات الصوفية التي نسّقت مع التنانير أو السراويل الملفتة بقصّاتها المنفوخة، موضة تبدو مميّزة للموسم المقبل.

 

أما المصمّمة Yu Amatsu، صاحبة علامة A Degree Fahrenheit، فقد قدّمت التصاميم المميّزة بستايلها الـ Edgy التي تنوّعت ما بين الـ Jumpsuit والفساتين المزيّنة بالكشاكش أي Ruffles وحتى الفساتين المزيّنة بالحزام على الخصر.

 

وفي النهاية، لا يمكن أن ننسى المصمّمة الأميركيّة الشهيرة، Diane Von Furstenberg التي شاركت في أسبوع الموضة في طوكيو والتي قدّمت مجموعة بعنوان " Bohemiam Wrapsody "، مجموعة حافظت على ستايل أزيائها، فضمّت التصاميم المطبّعة والملوّنة والفساتين بالقصات الهندسيّة، هذه المجموعة التي قدّمت أيضاً الفساتين بالقصّة الملتفة على الخصر Wrap Dresses التي تشتهر بها فورستنبرغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية