ميشيل ويليامز تصوّر مجدّداً إعلان حقائب لويس فويتون الجديدة!

بعدما صوّرت للدار إعلاناً سابقاً، حقّق نجاحاً واسعاً، ها هي النجمة ميشيل ويليامز تعود للتعاون مع إحدى أهمّ دور الأزياء العالمية، إنها دار Louis Vuitton التي اختارتها مرّة أخرى لتصوير إعلاناتها الجديدة الخاصّة بمجموعة الحقائب الجديدة لصيف 2014.

ias

 

ففي إعلانات لويس فويتون الجديدة، تكشف لكِ ميشيل ويليامز، موديلات حقائب Capucines الجديدة كما حقائب The New Lockit و Alma، هذه الإعلانات التي صوّرها Peter Lindbergh والتي قامت بتنسيق اللوكات، منسّقة الأزياء كاري رويتفلد.

 

ولأنّ حقائب لويس فويتون تعتبر الأشهر في عالم الموضة، لا بدّ من عرضنا التفاصيل التي طرأت على موديلات هذه الحقائب لهذا الموسم، حيث أنّه، على سبيل المثال، أتت حقيبة The Lockit، التي تمّ إطلاقها للمرة الأولى سنة 1950، بألوان أخرى ونوعية قماش آخر حيث تمّ استخدام الكشمير وألوان الباستيل.

 

بالصور، إكتشفي أزياء لويس فويتون لشتاء 2015!

 

أما حقيبة Alma التي حقّقت انتشاراً واسعاً في عالم الموضة وما زالت، فقد قدّمتها الدار لهذا الموسم بقماش جلد الـ Epi وبألوان النيون وقد اختار المصوّر أن يظهر ميشيل ويليامز بإطلالة حيويّة مع هذه الحقائب، فاختار أن تجلس على حقائب السفر حيث نسّقت لها كاري فستاناً باللون الأصفر الملفت.

 

أما حقيبة Capucines التي عرفت شهرة واسعة الموسم الماضي وفي الإعلان السابق لميشيل ويليامز، فقد أتت في هذا الإعلان بمسكة جديدة مطبّعة أو بألوان ملفتة وجديدة كالأحمر المائل إلى البرتقالي أي الـ Tangerine، هذا اللون الرائج في صيف 2014.

 

تجرد الإشارة إلى أنّ دار لويس فويتون تصمّم منذ سنة 1854 الحقائب وحقائب السفر التي تشتهر بها حيث أطلقت مفهوم Art of Travel في عالم الموضة من خلال إصدارها حقائب السفر الأنيقة والثمينة.

 

بالصور، إكتشفي شنط لويس فويتون لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية