Fashion Police: منافسة جريئة بين هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز بأزياء شربل زوي!

بالصور، إكتشفي أزياء النجمات من تصميم شربل زوي

بالصور، إكتشفي أزياء النجمات من تصميم شربل زوي

يخطو المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي خطوة جديدة نحو العالمية، بعدما تألقت النجمة جنيفر لوبيز بأزيائه في الحلقة النهائية من برنامج "أميركان آيدول" الذي اختتم مساء الأربعاء الماضي على مسرح "نوكيا" في لوس انجلوس.

ias

 

وقدّمت جنيفر لوبيز أغنيتها الجديدة "First Love" مترافقة مع استعراض مبهر على مسرح "أميركان آيدول" حيث تألقت بـ "ليوتار"، مصنوع من الخرز والشوارفسكي الأزرق، حمل توقيع المصمّم الشاب الطموح شربل زوي.

 

ولا شكّ أنّ إطلالة جنيفر لوبيز تمكّنت من شدّ أنظار المراقبين العالميين في عالم تصميم الأزياء إلى شربل زوي، خاصّة بعد أن حصدت الحلقة النهائية من برنامج "أميركان آيدول" على أعلى نسبة مشاهدة حول العالم.

 

وبذلك تنضم النجمة العالمية جنيفر لوبيز إلى النجمة هيفاء وهبي وباقي النجمات العالميات اللواتي عبّرن للمصمّم المبدع عن إعجابهن اللامتناهي بذوقه وإبداعه.

 

وكانت النجمة هيفاء وهبي قد تألّقت مسبقاً بإطلالة جريئة من توقيع شربل زوي، في حفل إنتخاب "Lebanon Super Model"، حيث قامت بتأدية عدد من أغاني ألبومها "ملكة جمال الكون" أو "MJK". فأطلّت مرتديةً بذلة "Jumpsuit" شفافة باللون اللّحمي والأسود، وأكسسوارات مطابقة للبذلة، بالإضافة إلى ماكياج وتسريحة شعر كمّلا هذه الإطلالة الجريئة والحادّة، ممّا جعلها تسرق بامتياز لقب نجمة الإطلالة الجريئة من النجمة العالميّة جنيفر لوبيز.

 

إكتشفي هنا أبرز إطلالات النجمات ومواضيع Fashion Police!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية