من نيويورك، ينتقل عرض ماركيزا إلى لندن، فما السبب؟

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ، لا يمكننا أن نفوّت عرض أزياء دارMarchesa التي تقدّم لنا في كلّ موسم أجمل الفساتين والتي تضفي الأناقة والرقيّ على هذا الأسبوع الذي يتّسم عادة بالطابع الحيويّ والعمليّ حيث تقدّم معظم الماركات المشاركة فيه الأزياء العمليّة.

ias

 

                     بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء ماركيزا لشتاء 2015! 

 

 

غير أنّ دار ماركيزا تحافظ دائماً على مفهوم الأناقة في مجموعاتها، فالمصمّمتان Georgina Chapman و Keren Craig تقدّمان دائماً الستايل الأنيق والراقي، الأمر الذي يبدو واضحاً من خلال اختيار نجمات هوليوود المستمرّ لفساتين ماركيزا لحضور المهرجانات والاحتفالات الهوليووديّة المهمّة.

 

وبمناسبة إعلان هذه الدار خبر عرض مجموعة ربيع وصيف 2015 في لندن وتحديداً ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ بدل النيويوركيّ كما جرت العادة، قرّرنا أن نسلّط الضوء على أجمل فساتين ماركيزا، شهدتها السجادة الحمراء في هوليوود.

 

أما السبب في قرار كلّ من المصمّمتين عرض مجموعة ماركيزا المقبلة في لندن فيعود إلى نيتهما الاحتفال بعيد الدار العاشر بطريقة مميّزة، ما يعني أنّها ستكون المجموعة الأولى والأخيرة التي ستعرض ضمن أسبوع الموضة اللندني حيث تعود الدار في شهر فبراير إلى نيويورك لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2016.

 

                بالصور، إليك مجموعة فساتين ماركيزا لشتاء 2014!

 

وبالعودة إلى النجمات اللواتي يخترن فساتينهنّ من توقيع ماركيزا خلال المناسبات الهوليووديّة، فنذكر أنّ النجمة صوفيا فيرغارا قد ارتدت مرّة في حفل الميت غالا سنة 2012، فستاناً من الترتر بموضة البيبلوم على الخصر من توقيع ماركيزا، هذا الفستان الذي خطف الأنظار بجماله وجاذبيّته كما أنّ النجمةريهانا قد تألقت في حفل American Music Awards سنة 2009 بفستان بقصّة الـ Laser Cut وبقصّة غير مستقيمة أي قصير من الأمام وطويل من الخلف، هذا الفستان الذي اعتبر حينها من بين الفساتين الأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية