زيّني إطلالتك برباط الشعر واكتشفي أبرز الطرق لوضعه!

شغلت عالم الموضة بتصاميمها المميّزة وتخطّت شهرتها العالم العربي لتصل إلى العالم كلّه وتحديداً الفاشينيستا أنا ديلو روسو، فتصاميمها أصبحت أكسسوار عاشقات الموضة الأبرز حيث لا يمكن لفاشينيستا ألا تمتلك في خزانتها إحدى أكسسوارات Aura الخاصّة بالشعر، إنها مصمّمة أكسسوارات الشعر، كارولينا شمّاس التي دخلت عالم الموضة من بابه العريض وأدركت كيف تضع نفسها في خانة مميّزة ومنفردة عن المصمّمات الشابات الأخريات وذلك من خلال اختيارها تصميم أكسسوارات الشعر أو الـ Head Pieces، لتصبح هذه الأكسسوارات موضة رائجة في عالم الموضة اليوم وتصبح كارولينا شمّاس القدوة للكثير من المصمّمات الشابات اللواتي يبحثن عن مدخلٍ إلى عالم الموضة.

ias

فكارولينا شمّاس، هذه الشابة اللبنانية الشغوفة بعالم الموضة والأزياء والتي درست تصميم الأزياء في جامعة Central Saint Martins في لندن، باتت الرائدة في عالم تصميم أكسسوار الشعر إذ كانت من الأوائل في العالم العربي اللواتي أطلقن هكذا تصاميم وروّجن لهذه الموضة، موضة الـ Head Bands.

بالصور، إكتشفي إطلالة أنا ديلو روسو براط Aura الخاص بالشعر!

لذلك ونظراً لأهميّة هذه الأكسسوارات في عالم الموضة الموضة اليوم، تكشف لكِ ياسمينة من خلال هذا الفيديو، أبرز الطرق لارتداء أكسسوارات Aura الخاصّة بالشعر.

فإذا كنتِ تبحثين عن رباط شعر مميّز وملفت، اختاري من Aura رباط الشعر " Phedra " وضعيه على جبينك من الأمام للوك مستوحى من الستايل الجيبسي أو الـ Boho أو على رأسك من الخلف ودعي شعرك منسدلاً لإطلالة حيويّة وناعمة أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة وقويّة تناسب ستايل الـ Edgy مثلاً، فاختاري رباط الشعر هذا وقومي بلفّه على الضفيرة أو على تسريحة ذيل الحصان أو حتى قومي بلفّه بشكل دائريّ حول الكعكة.

ولرباط " Phedra " أيضاً استعمالات أخرى حيث بإمكانك اعتباره عقداً تزيّنين به قمصانك فتضعينه إما على ياقة القميص الكلاسيكيّ أو على قبّة التوبات.

إذا أعجبتكِ أكسسوارات Aura للشعر، تسوّقيها على موقع Mooda.com!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية