إكتشفي أجدد إطلالات نجمات هوليوود!

تبهرنا دائماً نجمات هوليوود باختيارهنّ أجمل الأزياء واعتمادهنّ أجدد الصيحات التي لا تلبث أن تكون قد عرضت على منصات عروض الأزياء حتى أنّ إطلالاتهنّ باتت الدليل الواضح للعديد من الفاشينيستا وعاشقات الموضة لاكتشاف أجدد صيحات الموضة.

ias

 

وإن كنا ننتظر المناسبات الهوليووديّة أمثال حفل الأوسكار والغرامي أو حتى المقابلات التلفزيونيّة التي يقمن بها هؤلاء النجمات إلا أنّ عروض الأزياء العالميّة وأسابيع الموضة العالمية تشكّل محطّة مهمّة وأساسيّة لهؤلاء النجمات حيث يتألقن بأجمل الصيحات واللوكات.

 

مؤخراً، تابعنا أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية الخاصّ بموسم شتاء 2014-2015 وخلال هذا الاسبوع، حضرت العديد من النجمات عروض أزياء أهمّ الماركات العالمية وجلست في الصفوف الأماميّة لمتابعة عرض الأزياء واكتشاف صيحات الموسم المقبل.

 

فمن هنّ النجمات اللواتي تألّقن الأسبوع الماضي؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ليلي كولينز: اختارت تنورة بقصّة مستقيمة من الترتر أي بموضة الـ Sequin وقد نسّقتها مع كنزة ناعمة ومطبّعة، هذه القطع التي حملت توقيع دار CHANEL وأعطتها ستايل الـ Lady Like.

 

2- كلوي موريتز: تألقت بشورت واسع مقطّع وبتوب واسعة بقصّة الصندوق أي Boxy Cut وقد اختارت هذه القطع من مجموعة جورجيو أرماني Resort 2015.

 

3- إيما واستون: لكي تعكس ستايلها، إختارت واتسون أن تنسّق السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع تنورة من الدانتيل وتوب من الدانتيل الشفاف، هذه الأزياء التي حملت توقيع Valentino والتي عكست ستايل الـ Edgy.

 

 

تصفّحي هنا أجمل أزياء النجمات!

 

 

4- جنيفر لوبيز: اختارت لوبيز أن تعتمد موضة الابيض والبكل Buckle، فتألقت في عرض أزياء فيرساتشي بفستان من توقيع هذه الدار تميّز بالشق الطويل على طول الساق وبالبكل على الخصر.

 

5- ميروسلافا دوما: من إطلالاتها الحيويّة أو Street Style، أحببنا إطلالتها بالكاب أو الـ Puncho الذي يحمل توقيع CHANEL وحذاء Hermes طويل الساق والجينز الرمادي من Zara.

 

6- كارلي كلوس: لكي تبرز تضاريسها المميّزة، اختارت عارضة الأزياء الجملية، فستاناً منخفضاً على الخصر وبشق طويل على طول الساق ورباط رفيع، هذه القصّة التي عكست موضة الـ Split On Dresses.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية