مقابلة مميّزة لياسمينة مع Lady Fozaza!

هي حالمة بأحلام لا نهاية لها، وعاشقةٌ للموضة وكلّ ما يتعلّق بعالم الموضة. أطلقت مؤخراً مدوّنة الأزياء، العنود بدر، المعروفة أيضاً باسم Lady Fozaza مجموعتها الخاصّة الشهيرة بصناعة السترات التي تم اختيارها من قبل العديد من المشاهير. وقد قرّرت العنود اتخاذ خطوة أكبر والخوض في عالم المجوهرات من خلال تعاون جمعها مع مجوهرات لازوردي السعودية. وفي حين ما يزال التعاون في أولى مراحله، اجتمعت ياسمينة بالـ "ليدي فوزازا" لتكون أوّل من تنقل إليكِ كلّ المعلومات حول هذا التعاون المميّز، فإليك أبرز التفاصيل!

ias

 

تسوّقي على ياسمينة: أجدد الجاكيتات الرسمية

كيف تمّ التعاون بينك وبين L’Azurde؟

لطالما كان عالم الأزياء بمثابة إدمان لي، فقد ظلّ شغفي ينمو، على مرّ السنوات، مع انخراطي أكثر فأكثر في عدّة مشاريع متنوّعة. كما أحببتُ دائماً المجوهرات ومجال التصميم، فأنا أراها كوسيلة  للناس للتعبير عن أنفسهم والتواصل فيما بينهم. ومن هنا، جاء التعاون بشكل طبيعي، وبدت لي كخطوة صحيحة لاتخاذها، بما أنّني لطالما أردت أن أكون جزء من عالم المجوهرات.

ما هو أكثر ما تحبّينه في L’Azurde؟

أكثر ما أحبّه في L’Azurde هو كونها شركة سعودية؛ وهو لأمرٌ مهمٌّ لي، كوني ولدتُ ضمن عائلة سعودية، وبالتالي أيضاً، أحبّ التعاون مع المواهب والأسماء التي يجمع بيننا نفس البلد. أنا معجبة بمدى شغفهم واهتمامهم بالتفاصيل، كما أنّني أكنّ لهم الاحترام الشديد لما يقدّمونه من ابتكارات لا حدود لها، ولما حقّقوه من نمو، ونجاح على مرّ السنوات.

 

ما الذي ينبغي علينا توقّعه من خلال تعاونكِ مع L’azurde؟ ما هي الفكرة العامة وما هو مصدر الإلهام؟ ومتى تتوفّر في المتاجر؟

توقّعن الحصول على مغامرة جديدة من Lady Fozaza، وهي عبارة عن شكل جديد من أشكال حرية التعبير، التي يتمّ تمثيلها من خلال خطّ فريد من المجوهرات.

 

ما هي أكثر الأمور المتحمّسة لها في هذا التعاون؟

أكثر ما أحبّذه في هذا التعاون هو أنّه يمنحني فرصة تسليط الضوء على جانب مختلف من حبّي لرواية القصص، بالإضافة إلى فرصة تصوير زاوية جديدة من مواهبي.

 

من تكون زبونة Lady Fozaza وL’azurde ؟

آمل أن يجذب خط المجوهرات الحديث كلّ من النساء الحالمات، العاشقات، المقاتلات والمؤمنات.

 

نيو لوك مع سترات " ليدي فوزازا" للمصمّمة العنود بدر

 

ما هو الحجر الكريم المفضّل لديك؟

ألماس الأصفر الكناري.

 

أخبرينا المزيد عن خط الأزياء Lady Fozaza الخاصّ بك؟

ولدت "ليدي فوزازا" من شغف الحياة، مستوحاة من نمط حياتي خلال نشأتي والبيئة المحيطة بي. أحبّ تصميم القطع التي تجعل المرأة تشعر بالثقة، القوّة والاستعداد التام للسيطرة على العالم، بالإضافة إلى القطع التي تصلح لكلّ زمان، كالسترات الكلاسيكيّة الأبديّة.

 

ما هو المثل المفضّل لديك؟

"عش ودع غيرك يعيش".

 

أخبرينا بعضاً من أهمّ أسرار الجمال الخاصّة بك؟

شرب الكثير من المياه، استخدام عامل الـ SPF عالي الجودة ومحاولة الضحك قدر المستطاع.

 

ما هي خططك المستقبلية؟

أخبركنّ بها متى تُصبح جاهزة؛ ولكن هناك بالتأكيد المزيد لأقدّمه في المستقبل!

 

مجموعتا Lady Fozaza و Palestyle لربيع وصيف 2013

 

تابعي أهمّ مستجدّات Lady Fozaza عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصّة بها: فيسبوك، إنستغرام، وتويتر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية