إشتري حذاءك من Level Shoe District في رمضان

في شهر رمضان الفضيل المفعم بأجواء الإيمان والخير، يفتخر Level shoe District بالإعلان عن تعاونه مع مؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة خيرية عالمية تهدف إلى تحويل حياة الناس من خلال دعم التعليم والأبحاث في المجال الطبّي.

ias

 

         اختبار : ما هي مكانة الأحذية لديك؟

 

وشكّل هذا التعاون الطموح مصدر إلهامٍ لشركة لآلئ رأس الخيمة لابتكار سوار جميل مصنوع من أجود أنواع اللآلئ العربية التّي تمّ تربيتها في مياه رأس الخيمة. ويعكس السوار نقاوة "لؤلؤة الحكمة" الكلاسيكية، وسيباع في ليفيل ملتقى الأحذية في خلال شهر رمضان وستحصل مؤسسة الجليلة على جزء من الأموال لدعم استثماراتها في مجال التعليم والأبحاث الطبية.

 

ولتمثيل اللؤلؤة بشكل مرئيّ في المتجر، يعرض فنانون متعددون أفضل أعمالهم، ومن بينهم شيماء المغيري، الفنانة العمانية التّي ترسم بالرمل. ستقوم هذه الفنانة برواية قصّة اللؤلؤة من خلال الرسم بالرمل وسيُبثّ عملها مباشرةً على شاشاتٍ رقميةٍ مع موسيقى مرافقة باعثة على الشعور بالسعادة.

ومساء كل يومٍ من شهر رمضان المبارك، يُقدم في Level Shoe District عند موعد الإفطار التمر المحلي والمياه من أجود الشركات مثل VOSS من النرويج والتي تتميّز بمياهها المميّزة ذات التركيبة المنخفضة من المواد الصلبة الذائبة وخلوها تقريباً من الصوديوم.

 

        تألّقي بأكثر العباءات والجلابيات أناقة في شهر رمضان الكريم!

 

كما يقدّم Level Shoe District كذلك في الـ 18 والـ 19 من يوليو من الساعة التاسعة حتّى الحادية عشرة مساءً نرجس نور الدين، الخطّاطة العربية التي ستبتكر أعمال تخطيط مذهلة على ألواح تقليدية.

وفي خلال العيد، أي في الـ31 من يوليو ومن الساعة الخامسة حتّى العاشرة مساءً، يعرض فنانون متعددون أفضل أعمالهم لتمثيل اللؤلؤة بشكل مرئيّ في المتجر، ومن بينهم شيماء المغيري، الفنانة العمانية التّي ترسم بالرمل. أمّا في الـ29 والـ30 من يوليو من الساعة الرابعة وحتّى العاشرة مساءً، فسيحظى الزبائن بفرصة اختيار صدفة ليخطّط فنانٌ اسم صاحبها عليها مباشرةً.

 

      اختبار : بماذا تشبهك حبات اللؤلؤ؟

وأخيراً في الأوّل والثاني من أغسطس، ومن الساعة السابعة حتّى العاشرة مساءً، سيحظى الزبائن بفرصة تزيين أحذيتهم كما يرغبون عبر إضافة الخرز أو رسم الغرافيتي عليها والمزيد بعد مع موسيقى تُعزف مباشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية