أوليفيا باليرمو تصمم الأحذية بالتعاون مع Aquazzura

تعاون بين أوليفيا باليرمو و Aquazzura لتصميم الأحذية

تعاون بين أوليفيا باليرمو و Aquazzura لتصميم الأحذية

تعاونت العلامة التجارية الإيطالية Aquazzura مع أيقونة الموضة Olivia Palermo، فابتكرا معاً مجموعة متناسقة وتتماشى مع الإطلالات كافة، وهي متوفرة في المنطقة حصرياً لدى ليفيل ملتقى الأحذية ابتداءً من سبتمبر 2014.

ias

وتتوفر مجموعتهما الحصرية و"الفريدة من نوعها" في 12 متجراً منتشراً في أرجاء العالم، ومن بينهم ليفيل ملتقى الأحذية.

 

إذ تضمّ مجموعة Aquazzura X Olivia Palermo ستّ قطع أساسيّة وتُبيّن كيف يمكن للقوّة الإبداعية الناجمة عن رؤية Osorio العصرية للأناقة واهتمامه بالتفاصيل أن تتماشى مع موهبة Palermo الفطرية في مجال الموضة وموهبتها في خلط الأكسسوارات.

 

                  اختبار : ما هي مكانة الأحذية لديك؟

 

ولطالما كانت Palmero من أشدّ المعجبين بالعلامة التجارة؛ فأيقونة الموضة الشهيرة هذه انتعلت منذ بداياتها تصاميم Aquazzura وما بدأ بصداقة وإعجاب متبادل تطوّر وتحوّل إلى شراكة مبدعة.

لذا تقول Olivia Palermo، "تصاميم Aquazzura تحاكي نظرتي للموضة ولذلك كان من المنطقي أن أتعاون مع صديقي العزيز Edgardo. لا أظنّ أن حبّي للأحذية الجيدة بمثابة سرّ، ولذلك استمتعت بابتكار مجموعة تناسب الأعمار كافة والمناسبات كافة. آمل أن تستمتع السيدات بانتعال الأحذية تماماً كما استمتعنا بابتكارها".

 

                Fashion Police: أوليفيا باليرمو تتفوّق على سيينا ميلير

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ ليفيل ملتقى الأحذية هو متجر الأحذية الأيقوني في العالم، فيمتدّ على مساحة 96,000 قدم مربع موزّعة على 40 متجر للمصمّمين المختلفين ومقسّمة إلى أربع أقسام تضمّ علامات تجارية مختلفة.

كما أنّ Aquazzura تجمع بكلّ توازن بين التصاميم العصرية والحرفية المثالية، وتصاميمها النسائية الأنيقة والمُواكبة للأزمان كافة والمُناسبة للأعمار كافة مُعدّة مع الانتباه إلى أدقّ التفاصيل وإلى إمكانية انتعالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية