أجمل وأشهر النجمات يتألّقن بفساتين إيلي صعب وزهير مراد!

إيلي صعب وزهير مراد، إسمان لامعان برزا في مجال عالمي الموضة والأزياء الواسعين، بحيث استطاع كلّ من هذين المصمّمين اللّبنانيين المبدعين من تحقيق نجاح واسع وجدير على مرّ السنوات، لمّا قدّماه وما زالا يقدّمانه من أروع وأرقى الأزياء والفساتين، التي تلاقي أذواق جميع النساء من أنحاء العالم. فكان من المتوقّع، أن تتهافت أجمل وأشهر نجمات العالم على اختيار فساتين كلّ من هذين المبدعين، للتألّق في أبرز وأهمّ المناسبات فخامةً. ولذلك، اختارت ياسمينة تسليط الضوء على أبرز 10 نجمات عالميات تميّزن مؤخّراً بأجمل الفساتين بتوقيع كلّ من إيلي صعب وزهير مراد. فمن التي برزت أكثر، وأيّ من المصمّمين نجح في إضفاء لمسة ساحرة ومميّزة على هذه النجمات الرائعات؛ إليك هذه التفاصيل.

ias

 

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015!

 

نانسي عجرم وبيونسيه نولز:

تميّزت النجمة اللّبنانيّة الفاتنة، نانسي عجرم، في مهرجان موازين، في المغرب، بفستان ناعم، زهريّ فاتح اللّون، مميّز بالدانتيل من مجموعة أزياء ربيع وصيف 2014 للمصمّم الرائع زهير مراد. وفي حين تميّزت نانسي بأنوثة بالغة، اختارت النجمة العالميّة، بيونسيه نولز، أن تطلّ خلال جولتها الفنيّة، ‘On The Run’، بـ Jumpsuit رائعة بيضاء، من مجموعة PreFall 2014 للمصمّم المبدع إيلي صعب. وقد استطاعت النجمة  من خلال هذه الإطلالة أن تمزج ما بين الطابعين الأنثوي والذكوري وبلمسة كلاسيكيّة، ناعمة وأنيقة.

 

شيريل كول وكيت بلانشيت:

نجحت كلّ من هاتين النجمتين البارزتين بالتميّز في إطلالتهنّ الأخيرة، بحيث اختارت شيريل كول فستاناً رائعاً، ناعماً وفريد التصميم من زهير مراد، أضاف لمسة ساحرة وجذابة على المغنيّة الرائعة، خلال حفل إطلاقها لعطرها الحديث. أمّا كيت بلانشيت، فقد اختارت التألّق بفستان ناعم، أنيق وبغاية الأنوثة من مجموعة أزياء إيلي صعب لربيع وصيف 2013، وذلك خلال حضورها SK-II Beauty Event، في شانغهاي.

 

زانج لان كزين ولي بينج بينج:

تميّزت الممثلة الصينيّة Zhang Lan Xin على منافستها الممثلة والمغنية الصينية Li Bing Bing في إطلالتها الأخيرة، بحيث اختارت ارتداء فستان رائع التصميم بتوقيع زهير مراد، خلال تواجدها في حفل توزيع الجوائز من مهرجان Shanghai International Film السابع عشر. أمّا Li Bing Bing فقد برزت بفستان مميّز من تصميم إيلي صعب، من مجموعته الحديثة لربيع وصيف 2014، وذلك خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم ‘Transformers: Age of Extinction’، في برلين.

 

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ فساتين زهير مراد لشتاء 2015!

 

ميغان فوكس وكايلي مينوغ:

أمّا ميغان فوكس وكايلي مينوغ، فقد اعتمدتا في إطلالتهما الأخيرة موضة الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة. فاختارت الممثّلة الجذابة Megan Fox أن تطلّ بفستان قصير أبيض ذي أكمام طويلة، مميّز بطبعات فريدة، من تصميم المبدع زهير مراد، خلال العرض الأوّل لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles، في مدينة مكسيكو سيتي. في حين أطلّت المغنيّة العالمية Kylie Minogue، في حفل كوكتيل لـ The Voice Australia Coldplay، في سيدني، بفستان كلاسيكيّ أسود اللّون من مجموعةPre Fall 2014 ، للمصمّم المبدع إيلي صعب.

 

راشيل ماك آدمز ونينا دوبريف:

برزت الممثلة الناجحة راشيل ماك آدمز بفستان قصير مميّز بأجمل الألوان من تصميم الرائع اللّبناني زهير مراد، خلال العرض الأوّل لفيلم A Most Wanted Man، في نيويورك. بينما تميّزت الممثلة نينا دوبريف، من أصل بلغاري، بإطلالة ناعمة بفستان بطبعات ذات ألوان هادئة، من مجموعة أزياء خريف وشتاء 2014-2015 للمصمّم اللّبناني الرائع إيلي صعب، في حفل كوكتيل حضرته خلال أسبوع الموضة في باريس.

 

كريستين بيل وتوني غارن:

نجحت كريستين بيل في إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع الجوائز 2014 CMT Awards ، بحيث اختارت فستاناً رائعاً أزرق اللّون بدرجات متفاوتة، من مجموعة أزياء المصمّم اللّبناني الموهوب زهير مراد. وأخيراً، تألّقت توني غارن بفستان إيلي صعب، رائع ومميّز باللّون الأخضر الناعم، ما أضاف رونقاً جميلاً على إطلالتها، خلال حفل إطلاق Leonardo DiCaprio Foundation Launch، في سان تروبييه.

 

تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين فخمة 2014!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية