إكتشفي موضة رابعة الزيات لصيف 2014!

من الإعلاميات ومقدمات البرامج الأكثر أناقة في العالم العربي واللواتي يهتمّين بإطلالاتهنّ دائماً، رابعة الزيات التي تختار دائماً أجمل الفساتين والتايورات واللوكات الأنيقة والرسمية أو Formal لإطلالاتها التلفزيونيّة فيما تعمد إلى اعتماد اللوك الحيويّ في الأيام العادية.

ias

 

ومن صفحتها على انستغرام، تابعنا إطلالات رابعة الـ Street Style واكتشفنا أنّ التنورة هي القاسم المشترك بين هذه الإطلالات التي تعتمدها في صيف 2014، هذه القطعة التي رافقت إطلالات رابعة مؤخراً والتي أضفت الأناقة عليها وجعلتها تبدو أنثويّة وناعمة.

 

       بالصور، إكتشفي أيّة مقدمة برامج عربية تتمتع بستايل أجمل!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مماثلة، نسّقي التنورة على طريقة رابعة الزيات ولا تنسي أن تختاريها بالقصّة الواسعة Flared.

 

1- مع تنورة التول: إنها التنورة المعروفة باسم Tutu التي تضفي لمسة ناعمة، فارتديها على طريقة رابعة مع القمصان المطبّعة بالرسومات وأحذية الكاحل لإطلالة بأسلوب الـ Edgy أو مع قميص الدانتيل لإطلالة رسمية.

 

2- مع التنورة متوسطة الطول: إختاريها ملوّنة بإحدى الألوان الملوكية كالأخضر الزمردي أو الأحمر النبيذي وارتدي معها القمصان الأساسيّة وزيّنيها بعقد ملفت وكبير Statement Necklace بأحجار من ألوان التنورة واختاري الحذاء المروس من الأمام وبالبكلة على الكاحل Ankle Strap.

 

3- مع التنورة الملوّنة الواسعة والقصيرة: اختاري معها الـ T Shirt القطنيّة العادية وزيّنيها بعقد مميّز ونسّقي معها الأكسسورات الملوّنة كالكلاتش المزخرف والملوّن فيما اختاري الحذاء بموضة النيود أي بلون البيج.

 

4- مع تنورة التول متوسطة الطول: اختاري الأحذية المسطّحة لإطلالة حيويّة وحاولي أن تكون إما بموضة الـ Strap أي مع بكلة على الكاحل أو بموضة الغلادييتر وارتدي معها الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات.

 

           بالصور، إكتشفي صيحات موضة ديما صادق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية