من هنّ النجمات اللواتي يمتلكن أحذية كريستيان لوبوتان موقّعة بأسمائهنّ؟

لا يمكن لامرأة تعشق الموضة أن تكون لا تحبّ أحذية كريستيان لوبوتان أو أن تمتلك أحد التصاميم أو على الأقل تسعى لامتلاك أحدها، فهذه الأحذية تعتبر من أكسسوارات الفاشينيستا الأبرز، الأمر الذي تؤكّده لنا نجمات هوليوود اللواتي يمتلكن العديد من الأحذية حتى أنّ كيم كارداشيان مثلاً تمتلك أكثر من مئتيّ حذاء لوبوتان.

ias

 

ولتوطيد العلاقة بين لوبوتان والنجمات، يختار مصمّم الأحذية الفرنسيّ من وقتٍ إلى آخر، إحدى النجمات ويصمّم لها حذاءاً يحمل اسمها ومؤخراً، أطلق حذاءاً خاصّاً بأنجيلينا جولي من أجل فيلم Malificient، هذا الحذاء التي أتى بكعب غريب بشكلٍ مُعوَجٍّ، يحمل اسم " Malangeli" وقد ارتدته جولي خلال العرض الأوّلي للفيلم ما جعلنا نعود بالذاكرة إلى العام 2011 حين أطلق لوبوتان حذاء المول الملوّن والذي يعكس ألوان قوس القزح، هذا الحذاء الذي حمل اسم بلايك تيمناً بالممثلةبلايك لايفلي وذلك على أثر نجاحها الباهر في سلسلة أفلام Gossip Girl.

 

       بالصور، إكتشفي أحذية لوبوتان في خزائن ميريام فارس وهيفاء وهبي!

 

ومن العالم العربي، لمع اسم روزمين مانجي في عالم الموضة حيث اشتهرت كإحدى الفاشينيستا وسيّدات الأعمال في هذا المجال وتأكيداً على أنّها فاشينيستا، اختارها لوبوتان لتصميم حذاء روزمين المميّز بكعب أيضاً.

 

إذاً، لا بدّ من أن نقول لكِ إن أحذية لوبوتان هي من بين الأحذية الأشهر في عالم النجمات، فمن خلال نعلها باللون الأحمر، يمكنكِ أن تتألقي بها وتحصلي على إطلالة ملفتة ولكن لكي تكوني من الضليعات في أخبار لوبوتان، عليكِ أن تطّلعي على الحقائق التالية حول لوبوتان!

 

1- النعل الأحمر: إنّ النعل الأحمر الذي تشتهر به أحذية لوبوتان قد استوحاها المصمّم من طلاء أظافر إحدى العاملات الذي كانت تختاره دائماً باللون الأحمر.

 

         بالصور، إكتشفي موديلات أحذية لوبوتان التي تمتلكها النجمات!

 

2- النعل الأزرق: أطلق لوبوتان خلال فترة زمنيّة معيّنة، أحذية بنعل أزرق، خصّها للعروس وذلك تبعاً لإحدى المعتقات الأجنبيّة التي تشير بأنّه على العروس أن ترتدي شيئاً أزرق اللون يوم زفافها.

 

3- ربطات العنق: للسيدات نقطة ضعف على أحذية كريستيان لوبوتان أما لوبوتان، فلديه نقطة ضعف على ربطات العنق الملوّنة التي يكثر من شرائها ولكن لا يرتديها.

 

4- الطبيعة: بُعيد ترك عمله لدى دار Roger Vivier الشهير عام 1989، ترك لوبوتان عالم تصميم الأحذية وتوجّه للعمل في مجال هندسة المناظر الطبيعية ليعود سنة 1992 ويطلق أوّل مجموعة أحذية خاصّة به.

 

5- متاجر كريستيان لوبوتان: على الرغم من أنّ كلّ متجر من متاجر لوبوتان يمتلك ديكوراً مختلفاً إلا أنّ القاسم المشترك بينها هو أنّها مصمّمة من قبل لوبوتان نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية