مقابلة شيّقة لياسمينة مع مصمّم الأزياء البارع رامي العلي

العمل الدؤوب هو كلّ ما يشغل بال المصمّم رامي العلي، الذي يبدأ نهاره باكراً بممارسة الرياضة بكلّ نشاط وحيويّة، قبل استئنافه لعمله لساعات طويلة من الإنتظام والتركيز والإبداع. وقد حظيت ياسمينة بفرصة مقابلة المصمّم الموهوب رامي العلي في الاستوديو الخاصّ به، الواقع في شارع جميرا، في دبي. فإليكِ أبرز التفاصيل حول اللّقاء المميّز الذي أمضته محرّرة أزياء ياسمينة مع المصمّم المبدع السوري رامي العلي.

ias

 

[مقابلة حصريّة لياسمينة مع مصمّم المجوهرات سليم مزنّر في دبي!]()

 

يرتكز عمل المصمّم، في الصباح، على الأمور المكتبيّة، أمّا خلال العصر، فيتمحور عمله حول الإشراف على المعمل واستضافة الزبائن. ويستمتع رامي العلي بإمضاء فترة المساء مع أصدقائه والمقرّبين إليه، وذلك في الأماكن التي تملؤها الأجواء الجميلة والمريحة، والتي بالطبع تُقدّم مجموعة من أشهى المأكولات كمطعم ذا جيتي لاونج Jetty Lounge وغيرها من مطاعم الـ DIFC. أمّا بالنسبة لعطلة نهاية الأسبوع، فيستمتع رامي العلي باكتشاف الأماكن الجديدة منها الأسواق والمطاعم المميّزة.

 

[من أسبوع الموضة في باريس: رامي العلي يقدّم أجمل الفساتين]()

 

وقد أشار المصمّم البارع الى النجاح الذي لاقته مجموعة تصاميمه الحديثة التي أطلقها خلال أسبوع الموضة في باريس، في أوائل شهر يوليو. تصاميم مستوحاة من جمال طبيعة غابات الأمازون، من حيث اختلاف أنواع أقمشتها وتنوّع ألوانها من الأخضر الزمرديّ، إلى الأزرق اللّيلكي فالأصفر وغيرها الكثير من الألوان الملوكيّة والميتاليكيّة التي جذبت إليها أنظار جميع الحضور. 

 

 

كما تناول المصمّم رامي العلي نظرة المجتمع العربي، وبالتحديد المجتمع الخليجي، لعالم الأزياء، الذي يشهد تحوّلا كبيرًا، إذ بات هناك دعم بارز للمصمّمين العرب، على الصعيد المحلّي والعالمي، لما يتمتّعون به من مواهب رائعة تنمّ عن الجرأة والإبداع. واضاف رامي العلي أنّ على كلّ مصمّم صاعد التروّي وعدم الإستعجال، فعامل الوقت يُعدّ من العناصر الأساسيّة للنجاح في مجال الأزياء. كما عليه أن يتمتّع ببصمة خاصّة به تمثّل مركزه واسم في عالم الموضة.

 

 

[لكلّ فنانة عربيّة، مصمّم أزياء خاصّ بها، إكتشفيهم!]()

 

 

وقد اختتمنا هذا اللّقاء المميّز مع المصمّم البارع رامي العلي بسؤال أخير: ما هي أهمّ النصائح التي تُشاركها مع النساء حول موضوع الأزياء وانتقاء الملابس؟
أنصحُها باختيار دائماً ما يُساعدها على إبراز شخصيّتها وأسلوبها، وبأن لا تتشبّه بشخصٍ آخر، بل أن تكون ذكيّة وعمليّة في خياراتِها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية