جون ريفرز في حالة حرجة، فمن ينتقد النجمات؟

تنتقد دائماً إطلالات نجمات هوليوود حتى أنّها أحياناً توجّه لهنّ انتقادات قاسية وذلك بهدف تحسين لوكاتهنّ، فالموضة بالنسبة إليها خطّ أحمر لا يحقّ لأيٍّ كان يتخطّاه، إنها جون ريفرز، مقدّمة برنامج Fashion Police على قناة E الشهيرة، هذه المرأة التي أطلقت مفهوم الـ Fashion Police وباتت هذه الفئة منسوبة لها.

ias

 

        بالصور، إكتشفي أبرز المواضيع في Fashion Police!

 

للأسف، سمعنا أمس خبر توقّف جون ريفرز عن التنفس خلال إجرائها لعمليّة في أوتارها الصوتيّة في نيويورك، الأمر الذي أحزن جميع عاشقات الموضة ومتتبعي برنامج Fashion Police، فهل من الممكن أن تمرّ مناسبة هوليووديّة من دون أن نسمع تعليقات جون على إطلالات النجمات؟

 

على أمل شفائها قريباً، نستعيد معكِ من خلال ألبوم الصور أعلاه، أبرز لحظات الموضة لجون ريفرز على السجادة الحمراء من دون توجيهنا النقد لهذه الإطلالات إذ لا يمكننا فعل ذلك لملكة الانتقادات والخبيرة في هذا المجال.

 

ولكن، ما يمكننا فعله، هو عرض أبرز الصيحات التي اعتمدتها جون!

 

1- موضة الأقمشة المقلّمة والمونوكروم: لإطلالة شبه رسميّة، اختارت جون سترة على شكل مشكل بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلمة وقد اختارتها بلوني الأبيض والأسود ونسّقتها مع سروال رسميّ باللون الأسود، مازجة بذلك، موضة الـ Stripes مع المونوكروم.

 

2- موضة الدانتيل: لإطلالة راقية وكلاسيكية تناسب سنّ جون ريفرز، اختارت فستاناً باللون الأسود بأكمام طويلة من الدانتيل ولإضفاء حيويّة عليه، اختارت أن تزيّنه بعقد كبير وملفت مرصّع بالماس والأحجار باللون الأسود.

 

         بالصور، إكتشفي أبرز إطلالات منى أبو حمزة بموضة الدانتيل!

 

3- موضة الكارديغان الطويلة: للمتقدمات في السنّ، تنصحكنّ جون ريفرز بارتداء السراويل الرسمية مع كارديغان طويلة من الترتر أي الباييت في حال أردتنّ الاستغناء عن الفستان.

 

4- موضة الأحمر: مهما كان عمرك، يمكنكِ أن تظلّي دائماً " المرأة بالأحمر " أو " Lady in Red" وهذا ما تؤكّده لكِ جون ريفرز التي تألقت في إحدى الإطلالات بفستان باللون الأحمر بقبّة الهالتر، هذا الفستان الذي زيّنته بعقد ضيّق على الرقبة Choker Necklace وبفرو بلوني الأبيض والرمادي.

 

         بالصور، إكتشفي أبرز إطلالات أنجيلينا جولي بالفساتين باللون الأسود!

 

5- موضة الميتاليك: من قال لكِ أنه إذا كنتِ متقدّمة في السن فهذا يعني أنه لا يمكنكِ ابتكار لوكات ملفتة وجريئة؟ جون ريفرز تنفي هذه المقولة وتؤكّد على وجوب اعتماد الللمسة الغريبة في إطلالاتك حيث زيّنت فستانها باللون الأسود ببوليرو أو شال من الميتاليك أو الحديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية