مجموعة حقائب يد فيراغامو الحديثة مستوحاة من الإرث العائلي!

تحفةٌ في صناعة حرفة الجلود، جاءت مجموعة حقائب اليد الحديثة من تصميم ماسيميليانو جيورنيتي، المدير الإبداعي لـ Salvatore Ferragamo، مستمدّةً إلهامها من مختلف أجيال النساء في عائلة فيراغامو والأثر الملحوظ الذي تُحدثه على الدار اليوم.

ias

 

تحمل هذه المجموعة إسم إبنة سلفاتوري الراحلة، فياما فيراغامو، التي كانت مصمّمة للأكسسوارات والأحذية لأكثر من 40 سنة وقد أسّست نمط "فارا" الأيقوني.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2015!

 

يأتي المقبض العلوي نصف الدائري، المصمّم بخمسة أحجام مختلفة، مع جيب عملي مثبّت بقفل يحمل رمز غانشينو، الذي يعبّر عن التراث الخالد لتاريخ فيراغامو، ويكرّس التصميم العصريّ والحرفيّة الفخمة. ويُترجم هذا المزيج الذي يجمع بين جودة لا تحدّها حدود وطابع عملي مريح من خلال سلسلة غنيّة من التفاصيل المترفة: المقابض المضلّعة ذات الدرزات العلوية، قفل ذات سحاب مزدوج، حزام كتف قابل للفصل وللتعديل وتبطين من الساتان الأنيق.

 

كما ستقدّم فيراغامو للمرّة الأولى مجموعة خاصّة من الأنماط المصغّرة، التي تلقي الضوء على المواد المستخدمة بما فيها: جلد النابا ذات الأهداب المطرّزة، فراء الثعلب مزدوج اللّون والمطرّز يدويّاً على جلد الثعبان المعتّق، التويد مع كريستال شوارفسكي المثبّت بمقابض من جلد السحلية، وجلد العجل مع تفاصيل فخمة من سمكة الراي. 

 

بالصور، إكتشفي مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2014

 

تعطي لوحة الألوان الأفضليّة لألوان البني الخريفي، الأسود، الوردي، وغيرها من الألوان الهادئة، فيما تضفي اللّمسة الأخيرة الراقية طابعاً ذهبياً برّاقاً على الأكسسوارات المعدنية.

 

في عرض الأزياء لخريف وشتاء 2014 في ميلانو، كُشف النقاب عن أوّل تجسيد لمجموعة "فياما"، مع تركيز على المواد الغريبة الحصرية، من جلد التمساح المفعم بالسواد، إلى المزيح من وبر المهر وجلد العجل، والنعومة الحسيّة لجلد العجل "بالميلاتو" المصقول، وتستكملها المقابض المعدنية ذات اللّمسات الذهبيّة، والبطانة الحريريّة التي تحمل طبعات للورود فتستحضر روح السبعينات من القرن الماضي.

 

حقائب سلفاتوري فيراغامو تطغى على الـ Golden Globe 2013

 

أُطلقت "فياما" في نيويورك في سياق حدث دولي للإحتفال بالفصل الثاني من "الإيكونا" وتمّ عرض فيلم قصير وسلسلة من المقابلات التي تضمّ مجموعة مذهلة من العائلات العالميّة وأجيال النساء فيها.  

 

ومن خلال السيناريوهات واستعراض الشخصيات برزت مجموعة "فياما" الحديثة لحقائب اليد، في مزيج من سمات فيراغامو الرئيسة مثل التصميم المبتكر والتراكيب المثيرة للمواد الغريبة والتبطين الحريري الأيقوني ذات الطبعات من السبعينات والقطع الزخرفيّة المبتكرة النابعة من جذور العلامة التجاريّة حتى اليوم، مستعرضةً إرث الدار الكلاسيكيّ إلى جانب أنماط مرحة جديدة مخصّصة للجيل القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية