من نيويورك: إليكِ مجموعة Christian Siriano لصيف 2015!

لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن نرى فساتين المصمّمكريستيان سيريانو تضفي أناقة وجمالاً على النجمات اللواتي يخترنها، فقصّات فساتين سيريانو تأتي دائماً مميّزة وراقية حتى أنّه لا يمكنه أن يلغيها أو يمحيها عن مجموعته الخاصّة بالأزياء الجاهزة.

ias

 

فخلال أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2015، قدّم سيريانو أجمل الفساتين ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة التي ضمّت في القسم الأوّل الأزياء الحيويّة لتأتي الفساتين الراقية وتسيطر على القسم الثاني من المجموعة.

 

        بالصور، إليك فساتين مونيك لوييه لصيف 2015!

 

 

إنّ مصدر وحي المصمّم كانت الشفافية أو Transparancy، فالاقمشة المستخدمة في هذه المجموعة تدلّ على ذللك حيث استخدم الأورغانزا التي أتى مزيّناً أحياناً بحبيبات الكريستال.

 

ومن الأقمشة المميّزة في هذه المجموعة، الأقمشة المصمّمة بتقنية الـ Laser Cut التي بدت وكأنها مطرّزة على قماش الأورغانزا.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فيمكن وصفها بالثلجيّة أو Icy Colors حيث قدّم المصمّم التصاميم باللون الأبيض منتقلاً إلى الأزرق الميتاليكيّ والأزرق المائل إلى الأخضر، أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد رأينا استمرار واضح لموضة القمصان القصيرة Crop Tops المنسّقة مع التنانير أكانت تنانير طويلة ومنفوخة أو تنانير قصيرة وواسعة بقصّة الـ Flared.


      بالصور، إليك أزياء لاكوست لصيف 2015!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة السراويل الشفافة والفساتين بالقصّة المستقيمة ومتوسطة الطول كما الفساتين بالرباط الرفيع Slip on Dresses ولا يمكن أن ننسى أيضاً موضة الريش، هذا القماش الذي زيّن بعض التصاميم كالتنانير الطويلة والتوبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية