من لندن، إليك ِمجموعة Erdem لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في لندن نتابع عرض أزياء Erdem لصيف 2015، هذه الماركة التي تعتبر من أهمّ الماركات البريطانيّة حيث تقدّم لنا أجمل الأزياء الحيويّة فيما انقسمت هذه التصاميم إلى قسمين إذ اتّسمت بعض منها بالحيويّة فيما بدت بعضها الآخر بسيطة.

ias

 

أما بالنسبة إلى القصات والصيحات، فقد لاحظنا موضة الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر على شكل " V " كما لفتتنا موضة الفساتين من الدانتيل والكروشيه بالأكمام الطويلة وكذلك التوبات بقصّة البيبلوم على الخصر التي نسّقت مع التنانير متوسّطة الطول بالقصّة الواسعة.

 

       بالصور، إكتشفي مجموعة Erdem لشتاء 2015!

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الفساتين عارية الكتفين التي أتت بطول متوسّط مع جيوب على الأرداف كما لفتتنا موضة الفساتين التويديّة واستمرار موضة القمصان القصيرة Crop Tops التي تمّ تنسيقها مع التنانير متوسّطة الطول بالقصّة الواسعة Flared، هذه التوبات التي أتت بموضة الـ Cut out أي مكشوفة على البطن ولا يمكن أن ننسى الفساتين المزيّنة بالريش التي ميّزت هذه المجموعة، هذه الفساتين التي أوحت لنا بأن المجموعة خاصّة بموسم الشتاء وليس الصيف.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد لاحظنا الكثير من الأقمشة المطبّعة ولكن فيما خصّ الألوان، فقد سيطرت الألوان الأساسيّة كالبيج والرمادي والأسود إذ غابت الألوان القويّة أو النيون التي تميّز عادة مجموعات موسم الصيف.


      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في لندن!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية