من ميلانو، إليكِ مجموعة Gucci لصيف 2015!

بعد مرور أسبوعين على متابعتنا أجمل عروض الأزياء العالميّة حيث بدأنا مع أسبوع الموضة في نيويورك وأكملنا مع أسبوع الموضة اللندنيّ، حان الوقت لنتوقّف في المدينة الإيطاليّة الأبرز في عالم الموضة، ميلانو وذلك لاكتشاف عروض أزياء أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

 

ولأنّ أسبوع الموضة في ميلانو يعدّ من أهمّ أسابيع الموضة العالمية لما يتضمّنه من عروض أزياء مميّزة، افتتح هذا الأسبوع مع عرض أزياء Gucci، إحدى الماركات الإيطاليّة الأبرز، فما جديد هذه الدار لصيف 2015؟

 

تعوّدنا على هذه الماركة أن تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم التي تعكس الستايل الأنيق والراقي إذ تقدّم Gucci دائماً أرقى موديلات التصاميم الجلديّة إلى جانب الأكسسوارات الفاخرة من حقائب وأحذية، أكسسوارات تنتظرها عاشقات الموضة والنجمات كل ّموسم.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز شنط غوتشي لشتاء 2014!

 

لصيف 2015، لاحظنا أنّ الأقمشة المطبّعة وأسلوب القبائل أي موضة الترايبيل هي المسيطرة إذ رأينا العديد من التصاميم المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe كما لاحظنا أنّ الأقمشة المطبّعة تسيطر على فساتين غوتشي التي أتت قصيرة وبقصّات مختلفة على الصدر إذ أتت بعضها بقبّة عنق على شكل V فيما رأينا فساتين أخرى بقصّة الـ Wrap أي ملتفّة على الخصر، من دون أن يعني ذلك اقتصار الأقمشة المطبّعة على الفساتين فقط إذ أتت هذه الأقمشة لتزيّن أيضاً السترات.

 

إلى جانب ذلك، رأينا عودة موضة الجينز بقوّة وتحديداً بستايل ذكّرنا بالحقبات السابقة وتحديداً التسعينيات حيث قدّمت دار غوتشي الجينزات بالأزرار الكبيرة بدل من السحاب كما رأينا أيضاً هذه الجينزات مثنيّة في الأسفل أو بموضة الكابري Capri، هذه القصّة التي ذكّرتنا بحقبة التسعينيات لا سيّما أنّها زيّنت بحزام على الخصر.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت الألوان الدافئة التي تعكس موضة القبائل حيث رأينا الأحمر النبيذي أي البوردو والأصفر الخردلي والبني إلى جانب الأبيض والأزرق.


       تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية