من ميلانو، إليكِ مجموعة أمبوريو أرماني لصيف 2015!

الأسود، الكحلي، الأبيض والرمادي، إنّها الألوان المرافقة لعروض Emporio Armani الدائمة، ففي كلّ مجموعة لأمبوريو أرماني، نكتشف تصاميم جديدة ولكن تبقى الألوان ذاتها كلّ مرّة وذلك لأنّ هذه الألوان بالذات هي التي تعكس ستايل الدار الـ Minimalist أي الرصين والكلاسيكيّ والقريب من أسلوب المرأة الرجل.

ias

 

فلا يمكن أن نتخيّل مجموعة لأمبوريو أرماني بألوان الفوشيا والبرتقالي مثلاً كما أننا لا يمكن أيضاً أن نتخيّله يقدّم لنا الفساتين المنفوخة أو التنانير القصيرة الأنثويّة، فتصاميم أمبوريو تحاكي المرأة العمليّة التي تبحث عن الإطلالة المريحة والحيويّة.

 

       بالصور، إكتشفي أزياء أمبوريو أرماني لشتاء 2015!

 

لم يتغيّر ستايل مجموعة صيف 2015 عن ذاك الذي رأيناه في مجموعة الشتاء، فأسلوب الـ Minimalism مازال طاغياً على هذه المجموعة إذ رأينا العديد من السراويل التي أتت بمعظمها متوسّطة الطول أي بموضة الكابري كما لفتتنا موضة السترات الواسعة أو الباركا بالإضافة إلى سترات البلايزر بقصّة البوي فرند والأزرار الكبيرة من الأمام.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا تنسيق أحذية الـ Slip On مع التنانير القصيرة والتوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top التي أتت بقماش شفاف كما لاحظنا موضة الكنزات الناعمة والشورتات التي تصل حدّ الركبة والمعروفة بموضة الـ Culotte.

 

        تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية