من ميلانو، إليكِ مجموعة Fendi لصيف 2015!

من منا لا يعرف مقولة " وراء كلّ رجل عظيم امرأة " ؟ فهذه المقولة تعدّ من أشهر المقولات إلا أنّه وفي عالم الموضة، لا بدّ من أن نستوحي من هذه المقولة ونطلق واحدة جديدة ألا وهي " وراء كلّ دار أزياء عظيمة، مصمّم أزياء عظيم " وهذا ما تؤكّده لنا دار Fendi العريقة إذ تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم ومجموعة صيف 2015 التي تابعناه خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو تؤكّد صحّة هذه المقولة.

ias

 

فسرّ نجاح دار فندي حالياً يكمن في استلام العملاق، كارل لاغرفلد مهمّة التصميم، هذا الممصّم الذي يدرك جيداً أيّة تصاميم يقدّم لنا، تصاميم لا يمكن لأحد إلا أن يعشقها تماماً مثل الأزياء التي ضمّتها هذه المجموعة، فإن كان من حيث الحقائب والأحذية والأكسسوارات الأخرى التي ضمّتها أو الأزياء، إنّ تصاميم فندي لصيف 2015 هي حتماً خيار عاشقات الموضة الأبرز في الموسم القادم.

 

نبدأ مع حقائب Fendi التي أذهلتنا لا سيّما الحقائب بالحجم الصغير Mini وننتقل مع الأحذية بالكعب الغريب والصنادل المسطّحة المميّزة ونستكمل حديثنا مع علاقات الحقائب التي تجسّد لعبة فور المنك والثعلب التي اشتهرت بها دار فندي، هذا الأكسسوار الذي غدا الأكسسوار الأبرز في عالم الموضة وفي خزائن الفاشينيستا.

 

      بالصور، إليك أزياء غوتشي لصيف 2015!

 

ومن الأكسسوارات، ننتقل لنتكلّم عن الأزياء، كيف لا والأقمشة المطبّعة بالرسومات والنقشات أذهلتنا بالفعل خاصّة أنّ دار فندي بدأت تتمسّك بهذه الموضة وذلك إلى جانب تقديمها صيحات أخرى مثل الجينز وموضة الـ Layering التي تتمثّل بالتوبات أو السراويل التي تأتي بطبقات أقمشة عدّة بالإضافة إلى السراويل التي يأتي طولها حدّ الركبة والمعروفة بموضة الكابري.

 

كما لفتتنا موضة الفشاتين المصنوعة من الريش وقصّة التنانير القصيرة المصنوعة من القماش اللماع كما القمصان بقبّة العنق الكلاسيكيّة، أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تنوّعت ما بين الباستيليّة كالزهري والأزرق الفاتح السماوي والأساسيّة كالأسود والأحمر النبيذي والأبيض مع غياب تام لألوان النيون القويّة.

 

      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية