من ميلانو، إليكِ مجموعة Emilio Pucci لصيف 2015!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو وقبل الانتقال إلى العاصمة الفرنسيّة، باريس لمتابعة أسبوع الموضة هناك، لا بدّ من أن نتوقّف قليلاً لنعرض مجموعة Emilio Pucci لصيف 2015 التي قدّمت منذ يومين، هذه المجموعة التي عكست أجواء السبعينيات تماماً كالعديد من المجموعات التي رأيناها خلال اسبوع الموضة في ميلانو إذ سيطر ستايل الجيبسي والهيبي على التصاميم فرأينا العديد من الاقمشة المطبّعة والشراريب أي موضة الـ Fringe.

ias

 

أوّل ما لفتنا في مجموعة إميليو بوتشي لصيف 2015، كانت الأحذية طويلة الساق المميّزة بلونها البيج الـ Camel إلى جانب الحقائب التي تميّزت بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.


      بالصور، إليك مجموعة إميليو بوتشي Resort 2015!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصات التي سيطرت على الأزياء، فلاحظنا موضة الأقمشة المطبّعة التي ميّزت الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي أتت منخفضة على الصدر كما لاحظنا موضة الفساتين على شكل تونيك أو مشلح، هذه الموضة التي عكست موضة الهيبي بامتياز.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة التوبات الناعمة بالرباط الرفيع، هذه التوبات التي أتت مطبّعة بدل من أن تأتي أساسيّة إذ تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة المطبّعة كما رأينا موضة السراويل المصمّمة بقماش الدان، هذه السراويل التي تعكس ستايل الجيبسي والتي تمّ تنسيقها مع سترات بلايزر بألوان قويّة.

 

ولا يمكن أن ننسى تقديم البلذات الرسمية بألوان النيون، هذه الموضة التي رأيناها في مجموعات أخرى لصيف 2015 كما الفساتين المطبّعة الطويلة أي الماكسي وتلك المتطايرة المنسّقة مع العقود الكبيرة والملفتة.


      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية