من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Marni لصيف 2015!

إنّه العيد العشرين لدارMarni وبهذه المناسبة، اختار كلّ من جياني وكارولينا وكوينسويلو كاستيليوني أن يحوّلوا Rotonda della Besana إلى مبنى يعود إلى القرن الثامن عشر وذلك لتقديم عرض أزياء مارني لصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

 

على الرغم من أنّ دار Marni أرادت تقديم مجموعة مميّزة بمناسبة عيدها العشرين، إلا أنّ ستايل أزيائها لم يتغيّر كثيراً إذ حافظت هذه الأزياء على اللمسة الناعمة والأنثويّة وعكست أيضاً اللمسة الهندسيّة والمحدّدة في الوقت ذاته.

 

      بالصور، إليك تصاميم Marni لشتاء 2014!

 

أما إذا أردنا الغوص أكثر في التصاميم والقصات التي برزت، فيمكن القول أنّ الأقمشة المطبّعة والملوّنة سيطرت على القسم الثاني من المجموعة في حين أتت تصاميم القسم الأوّل بالألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي أما القصات، فقد تنوّعت ما بين الفساتين الواسعة التي تبدو وكأنها من دون قصّة المزيّنة بالأحزمة التي تشبه أحزمة الكاراتيه.

 

كما لفتتنا موضة السراويل الواسعة وبقصّة الخصر العالي المزموم، هذه السراويل التي نسّقت مع القمصان القصيرة كما لاحظنا التركيز على تقنيّة الـ Layering أي اعتماد طبقات عدّة من الأقمشة في مختلف التصاميم بالإضافة إلى الأحزمة الرفيعة على شكل الحبال، هذه الأحزمة التي زيّنت الفساتين الطويلة من دون أن ننسى العقود الكبيرة والملفتة Statement Necklaces التي أتت بألوان قويّة ومختلفة.

 

      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية