الساعات الفاخرة في معرض Salon des Grandes Complications في دبي

يبدأ معرض Salon des Grandes Complications في دبي في 25 نوفمبر 2014 ويستمر لغاية الـ 27 منه، في مركز دبي المالي العالمي. يعتبر هذا المعرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو يمثل مفهوماً جديداً لمعارض صناعة الساعات المعقّدة، ويرمي إلى تشكيل منبرًا للناشطين في قطاع صناعة الساعات الفاخرة، فيستقطب كلاً من جامعي الساعات والشغوفين بها في المنطقة.

ias

 

                         أي نوع من المجوهرات أنتِ؟

 

يتضمن المعرض قطعاً من تصميم بعض أشهر صانعي الساعات في العالم، وهو أيضاً مصدر إثارة للخبراء إذ يبهرهم بالعديد من القطع النادرة وذات الإصدار المحدود. هذا وسيتعرّف زوّار المعرض على أعلى مستويات صناعة الساعات على يد صانعين اشتهروا على مدى التاريخ وصانعي الساعات المستقلّين المعروفين بتقنيات الحداثة. ستعرض كل علامة جديدها في عالم الساعات مع تسليط الضوء على بعض المهارات في فن صناعة الساعات، كما سيتخلّل المعرض عروضاً مباشرة سيقدّمها العديد من صانعي الساعات والحرفيين وهي قد أعدّت خصيصاً للمعرض.

 

ونذكر من بين المشاركين في المعرض:A. Lange & Söhne, Cvstos, Greubel Forsey, Grieb & Benzinger, Jaeger-LeCoultre, Montblanc, Piaget, Vacheron Constantin.

تتضمن العلامات المعروضة مجموعة كبيرة من القطع المميّزة الاستثنائية، بعضها حائز على جوائز، من دون أن ننسى المبادئ المترسّخة والفريدة الخاصة بها.

 

                     أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المعرض برعاية دار"كريستيز" و"أودي كوربوريت" و"بانغ أند أولفسن"، علماً أن "واتش أنيش" هي الشريك الإعلامي الالكتروني الرسمي فيه، إضافة إلى مجلة "الساعات والمجوهرات العربية"، وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الأولى من معرض Salon des Grandes Complications تتزامن مع احتفالات العيد العاشر لمركز دبي المالي العالمي، ومن المقرّر أن يصبح هذا المعرض حدثاً يتم تنظيمه سنوياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية