أنجيلينا جولي، أنيقة متى أرادت!

يلقبّها الكثيرون بالنجمة المثيرة، إنها أنجيلينا جولي التي تتمتّع بإطلالة جذابة وملفتة والتي تحرص دائماً على اختيار الفساتين الملفتة التي تبرز تضاريسها وجمالها إلا أنّها تستطيع وفي الوقت ذاته أن تبدو سيّدة راقية وكلاسيكيّة في حال أرادت ذلك والدليل إلى ذلك، إطلالاتها خلال مهامها مع الأمم المتحدّة أو لقائها أخيرًا مع الملكة إليزابيت، ملكة بريطانيا.

ias

 

فخلال تكريمها من قبل الملكة، اختارت جولي أن تتألق بتايور رماديّ اللون مؤلّف من تنورة بقصّة مستقيمة من قماش الكريب منسّقة مع جاكيت أو سترة بموضة البيبلوم، هذه السترة المزيّنة بحزام رفيع، قطعتين تحملان توقيع الماركة الراقية Ralph & Russo، الأمر الذي لم نستغربه أبداً إذ من الطبيعي أن تبحث جولي عن أزياء تناسب ستايلها الراقي هذه لدى هذه الدار وليس دار فيرساتشي على سبيل المثال التي تختار منها تصاميمها أحياناً، هذه الماركة التي تشتهر بتصاميمها الجذابة والضيّقة على الجسم.

 

      بالصور، إكتشفي أجمل فساتين أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء!

 

إذاً، عندما تختار جولي أن تتألق بستايل كلاسيكي وراقٍ، تلجأ إلى ارتداء:

 

1- التنورة بالقصّة المستقيمة: إذ يمكنكِ تنسيقها إما مع القميص الكلاسيكي أو قميص الشيفون أو حتى من دون قميص مع بلايزر عاديّة أو سترة كلاسيكيّة وحذاء رسمية مروّس.

 

2- الفستان بالقصّة المستقيمة: تبتعد عن القصّة الواسعة أو الضيّقة على الجسم وتختار القصّة المستقيمة وتحرص أن يأتي طوله متوسّطاً كما أن تكون أكمامه متوسّطة أيضاً.

 

        بالصور، إليك أجمل فساتين أنجيلينا جولي الرسمية!

 

3- البذلة الرسمية: من صيحات الموضة الرائجة في عالم الأزياء النسائية، البذلة الرسمية التي اختارتها جولي لإطلالتها على السجادة الحمراء إذ كسرت بذلك القاعدة التي تقول إنّ الفساتين الراقية والفخمة هي الأنسب لمناسبات السجادة الحمراء.

 

4- السراويل الرسمية: في حال أردتِ الابتعاد عن التنانير، ارتدي على طريقة جولي السراويل الواسعة بستايل الـ Palazzo ونسّقيها مع القمصان الحريريّة وأضيفي السترة الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية