تألّقي بمجموعة حقائب يد باريس هيلتون في دبي

قامت فنانة هوليوود "باريس هيلتون" بتجديد تعاونها مع "لايف ستايل"، الوجهة المفضلة للتسوق في المنطقة، وذلك بإطلاقها لمجموعة حقائب اليد "روج" بتصاميم جديدة لتحصلي على إطلالة تحاكي أناقة باريس هيلتون.

ias

 
وتتوفّر مجموعة "روج" من باريس هيلتون حصرياً لدى "لايف ستايل"، إذ قامت الفنانة بإطلاقها خلال زيارتها لدبي في أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى توقيعها على عدد محدود من الحقائب الاستثنائية التي تتوفر في متاجر معيّنة من "لايف ستايل".

 

                أيّ حقيبة تختارين لشتاء 2015؟

وتستوحي النجمة هيلتون في تصاميمها من شغفها بالموضة والموسيقى لتعبّر عن روح الشباب وروعته. وفي إطار توسعة باريس هيلتون للعلامة تقول: "أحب دبي! إنها مدينة رائعة ليس فقط لقضاء عطلتي بل أيضاً للعمل أيضاً، وأشعر بالحماس لتعاوني مع "لايف ستايل" وآمل في استمرار التعاون وإطلاق المزيد من التشكيلات التي أتطلع أن تنال إعجاب الجميع."

ويتحدّث "ساشين مندوا" المدير التنفيذي للايف ستايل عن الخطوة الجديدة: "نشعر بالفخر الشديد لكوننا الموزّع الوحيد في المنطقة الذي يعرض مجموعة الفنانة الرائعة، ونتطلّع للمزيد من النجاح لمجموعة حقائب "روج" من باريس هيلتون".

 

             إكتشفي صور أجمل موديلات شنط للجامعة!

وتأتي المجموعة الجديدة بألوان تنبض بالحياة والعفوية وبتصميم من أفخر الأقمشة المزخرفة بتوقيع النجمة لتمنح معجبي باريس هيلتون فرصة التعبير عن حبهم، كما يمكنهم مقابلة الفنانة وهي تقدّم مجموعة "روج" في الأشهر المقبلة.

وأخيراً، يتم تصنيع حقائب "روج" من علامة باريس هيلتون لدى شركة Retouch Brands Aps بترخيص رسمي من حقائب واكسسوارات باريس هيلتون العالمية والتي توزع حصرياً لدى "لايف ستايل".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية