إكتشفي أزياء ألكسندر وانغ لصالح H&M!

منذ إعلان تعاونهما وعاشقات الموضة ينتظرن على أحرّ من الجمر مجموعة Alexander Wang لصالح متاجر H&M، هذه العلامة التجارية الخاصّة بالبيع بالتجزئة التي عوّدتنا كلّ سنة أن تتعاون مع أهمّ دور الأزياء إذ سبق لها وقدّمت مجموعة من تصميم إيزابيل ماران وفيرساتشي وغيرها من دور الأزياء.

ias

 

تماماً كما توقّعنا، أتت مجموعة ألكسندر وانغ لصالح H&M مميّزة بالستايل الرياضيّ والحيويّ الذي يتميّز به عادة وانغ إذ تشتهر تصاميمه دائماً بهذا الطابع الحيويّ والملفت ولمجموعته الخاصّة بـ H&M، اختاري الأقمشة والقصّات الرياضيّة.

 

بالنسبة إلى الصيحات أو القصّات التي ضمّتها مجموعة وانغ، فيمكنكِ أن تتسوّقي هذا الموسم من متاجر H&M، التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top والتنانير بالقصّة المستقيمة والخصر العالي التي تمّ تنسيقها مع هذه التوبات التي تميّزت بموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك.

 

     إكتشفي هنا مجموعة أزياء إيزابيل ماران لصالح H&M!

 

كما لاحظنا موضة سترات الباركا أي بالأقمشة المقاومة للمياه والمزيّنة بالحزام العريض الميتاليكيّ والتي تمّ تنسيقها مع الجينز الممزّق والأحذية المسطّحة على شكل حذاء النوم وقد رأينا أيضاً موضة التوبات الأساسيّة بالرباط الرفيع التي تشبه الـ Basic Tops التي تمّ تنسيقها مع السراويل الجلديّة التي أتت بقصّة السراويل الرياضية، هذه السراويل التي تعرف بموضة الـ Track Pants.

 

ومن الصيحات أيضاً التي لاحظناها في هذه المجموعة، الفساتين بالقصّة المستقيمة التي تشبه بأسلوبها الفساتين الرياضية التي تختارها لاعبات كرة المضرب مثلاً وكذلك لاحظنا موضة الكنزات الرياضية بالقياس الكبير التي أتت أيضاً قصيرة وكذلك موضة الكنزات على شكل فساتين Sweater Dress.

 

       بالصور، إكتشفي أزياء H&M لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية