ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟

إنّهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يفوّتن فرصة إلا ويتألقن بأجمل الصيحات حتى وإن كانت هذه الإطلالات للأيام العاديّة أي مصنّفة كإطلالات Street Style، فالنجمات الهوليووديّات لا يمكن أن يخرجن من المنزل إلا متألقات بأجدد الصيحات وإلاّ انهالت عليهنّ الانتقادات من قبل الصحافة المختصّة بالموضة والنقاد.

ias

 

            بالصور، إكتشفي هنا المزيد من إطلالات النجمات المميّزة!

 

لذلك وبما أنّ جزءاً من عملنا هو مراقبة إطلالات النجمات، لا بدّ من أن نستعرض عليكِ أسبوعياً أبرز إطلالات النجمات، فنكتشف معكِ أبرز الصيحات التي اعتمدتها هؤلاء النجمات وخلال نهاية الأسبوع الماضي وبداية هذا الأسبوع، لفتتنا إطلالات العديد من النجمات، فما كانت أبرزها؟

 

1-كيم كارداشيان: لا تكفّ كيم عن الظهور بإطلالات ملفتة، تأتي أحياناً راقية ومميّزة بستايل التنانير متوسطة الطول الذي تعتمده أخيراً كاللوك الذي نسّقت فيه تنورة باللون الأحمر النبيذي مع توب قطنيّة بأكمام طويلة باللون الرمادي فيما تأتي أحياناً أخرى جريئة وملفتة، فتنسى كيم رقيّها الذي تتمسّك به أخيرًا وتعود إلى مبدأ الجرأة والإطلالة الفاضحة تماماً مثلما فعلت حين ارتدت الشورت الممزّق الذي يصل طوله حدّ الركبة والذي أظهر كبر مؤخرتها، هذا الشورت الذي نسّقته مع توب باللون الأبيض مكشوفة وشفافة على الظهر، هذه القطعة التي سبق لأمبر روز أن ارتدتها.

 

2-بلايك لايفلي: منذ أيام Gossip Girl وبلايك لايفلي تلفتنا بأزيائها المميّزة وها هي اليوم خلال فترة حملها، تختار أجمل الصيحات ولا تؤكّد أن باستطاعتها أن تكون فاشينيستا وإن كانت حامل، فأخيراً اختارت أن تعتمد موضة المشلح أو الـ Blanket وقد نسّقت هذه القطعة مع تنورة قصيرة.

 

             بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين بلايك لايفلي!

 

3- أحلام: بعد خسارتها الوزن الزائد، بدأت أحلام تختبر لوكات مختلفة هذا الموسم من عرب أيدول وفي الحلقة الأخيرة، أطلّت بفستان توم فورد الرياضي الذي كان سبق لبيونسي أن ارتدته، متّبعة بذلك موضة الـ Jersey Dresses أو الفساتين الرياضيّة.

 

4- ليلي كولينز: لا يمكن أن تخلو جولتنا على إطلالات النجمات، إطلالات السجادة الحمراء، ففي هوليوود، مناسبات عدّة ومنها مهرجان روما السينمائي الذي ينظّم في دورته التاسعة، هذا المهرجان الذي تميّز بإطلالة ليلي كولنز على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستاناً من مجموعة ربيع وصيف 2014 للمصمّم إيلي صعب.

 

5- شيريل كول: إنّها ليست المرّة الأولى التي تختار فيها شيريل كول، عضو لجنة برنامج أكس فاكتور في نسخته الأميركيّة، أزياء المصمّمين اللبنانييّن وهذه المرّة، وقع خيارها على المبدع نيكولا جبران إذ اختارت من توقيعه فستاناً قصيراً باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية