إكتشفي سبب تألّق كلّ من النجمتين كيت ميدلتون وبلايك لايفلي

بعدما غابت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عن ساحة الإعلام لمدّة ثلاثة أشهر إثر توعكّها من الحمل الثاني، إلتقطت عدسات كاميرات المصوّرين الصحفيين حديثاً صورها أثناء خروجها لزيارة الطبيب، ما يؤكّد بدء تحسّن حالتها الصحيّة. وإلى حين عودتها إلى الأضواء، إختارت ياسمينة أن تُعرّفكِ على أبرز إطلالاتها الأخيرة التي تميّزت بها، بالإضافة إلى أحدث إطلالات النجمة الرائعة بلايك لايفلي، التي أيضاً أعلنت عن حملها من الممثّل الموهوب Ryan Reynolds، في وقتٍ سابق من الشهر الحالي، على موقعها الإلكتروني الخاصّ.

ias

 

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟

إختارت كيت ميدلتون، خلال حضورها لأمسية خطوبة في Natural History Museum، التألّق بفستان ناعم وأنيق بلون الباستيل الأزرق الحالم من توقيع مصمّمة الأزياء البريطانيّة البارزة، Jenny Packham، المستوحى لونه من فستان من مجموعة أزيائها لربيع وصيف 2015. أمّا تصميمه، فهو مستوحى من مجموعتها لخريف وشتاء 2014، بحيث جاء الفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف، مميّز بقصّة عنق على شكل "V" وبموضة الـ Drape. وقد أضافت الدوقة على إطلالتها الرائعة هذه مجموعة من المجوهرات الناعمة والأنيقة من Monica Vinader، التي سبق لها أن إختارتها في أبرز إطلالاتها الرائعة، مع حذاء مميّز وأنيق من توقيع LK Bennet. أمّا الكلاتش فهو من تصميم Alexander McQueen وتحرص كيت على إعتماده بأسلوبها الخاصّ من خلال إستبدال مسكة يد الكلاتش المصمّمة على شكل هيكل عظمي ببكلة ذات تصميم ناعمة وأنيقة.

 

ياسمينة تعايد كيم كارداشيان وتسلّط الضوء على ستايلها أخيراً!

وفي حين تتميّز دوقة كامبريدج بإطلالة ناعمة وأسلوب ملوكيّ، راقي وأنيق، تتّبع الرائعة بلايك لايفلي أسلوباً أكثر عصريّ وأنيق. وقد تميّزت هذه النجمة أخيرًا بعدّة إطلالات رائعة، إعتمدت فيها على موضة الفساتين الطويلة مع جاكيت أنيقة. ومن بين هذه الإطلالات، لفتنا الفستان الطويل، واسع القصّة والمميّز باللّونين البنفسجي الفاتح والبيج، والذي إرتدته مع جاكيت واسعة بلون البيج الداكن وبأزرار كبيرة سوداء. كما أُعجبنا بالفستان الأصفر الباهت، الطويل والمميّز أيضاً بقصّة عنق على شكل "V" واسعة، والتي إرتدته بلايك مع جاكيت أنيقة التصميم.

 

Fashion Police: هيفاء وهبي تنافس جنيفر لوبيز وتتفوّق عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية