نانسي عجرم تعتمد أجمل الصيحات في عرب أيدول، إكتشفيها!

إنّها نانسي عجرم التي تعتبر من النجمات الفاشينيستا في العالم العربي والتي تهتمّ كثيراً بإطلالاتها حتى أنّها تتابع شخصيّاً أخبار الموضة وأسابيع الموضة العالميّة إذ نراها دائماً في عروض أزياء CHANEL وإيلي صعب مثلاً، الأمر الذي يؤكّد لنا أنّها تحبّ متابعة صيحات الموضة والاهتمام بمظهرها الخارجيّ.

ias

 

ومن الواضح أنّ هذا الحيّز يأخذ كثيراً من وقتها، إذ تستعين دائماً بمنسّقة أزياء تساعدها على اختيار الأزياء المناسبة التي تليق بجسمها وستايلها وكذلك المناسبة التي تتوجّه إليها ولإطلالاتها في عرب أيدول، تحاول نانسي دائماً أن تطلّ علينا بلوكات مميّزة وملفتة تكون مختلفة عن بعضها البعض، فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها حتى الآن في عرب أيدول 2014؟

 

            بالصور، إكتشفي كيف تطوّر ستايل نانسي عجرم!

 

1- موضة الـ Jumpsuit: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الـ Jumpsuit وكذلك لون الأحمر النبيذي أي البوردو أو الـ Burgundy، لذلك، عمدت نانسي إلى اختيار الـ Jumpsuit بهذا اللون واختارته بقصّة مكشوفة على الظهر وبأكمام طويلة وقد نسّقت معه حذاءً باللون ذاته.

 

2- موضة الأقمشة المطبّعة: تبقى هذه الموضة مستمرّة في عالم الموضة ونانسي قد اختارت فستاناً من توقيعRoberto Cavalli بقماش مطبّع، هذا الفستان الذي أتى بأكمام طويلة وبتنورة قصيرة وواسعة أي بقصّة الـ A Line، هذه الموضة التي ننصحك أن ترتدي معها الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالبيج أو الأسود أو تلك بموضة الميتاليك أي باللون الفضي أو الذهبي أو البرونزي الميتاليكي.

 

              بالصور، إكتشفي أجمل 5 فساتين نانسي عجرم على انستقرام!

 

3- موضة القطع بالنقشة ذاتها: من الرائج هذا الموسم، أن تنسّقي القطع بالنقشة ذاتها كأن ترتدي التنورة أو السروال أو الشورت مع القميص أو السترة بالنقشة ذاتها وهذا ما تدركه نانسي عجرم التي نسّقت في إحدى إطلالاتها الشورت مع البلايزر بالنقشة ذاتها وارتدت مع الشورت حذاء الكاحل بالشرائط.

 

4- التنورة الواسعة: من صيحات الموضة المسيطرة، التنورة الواسعة بقصّة الـ Flared، هذه القطعة التي تألّقت بها نانسي عجرم ونسّقتها مع توب بموضة الكشاكش على الصدر.

 

5- الشورت الجلدي: لإطلالة حيويّة، عمدت نانسي الى ارتداء الشورت الجلدي القصير وتنسيقه مع القميص الكلاسيكي بقبّة عنق على شكل فولار.

 

6- التوب بالقصّة غير المستقيمة: لإطلالة مميّزة، اختارت نانسي الليغينغ الجلديّ ونسّقت معها التوب المطبّعة بالرباط الرفيع ولكن بطول غير مسيتقيم إذ أتت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

                 بالصور، إليك ستايل أحلام في عرب أيدول 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية