حفل توزيع جواز الأوسكار 2011: أجمل وأسوأ الفساتين بالصور

عودة إلى بريق سينما الخمسينات والستينات بنكهة عصرية وألوان مبهرة… هكذا يمكن أن نصف أناقة نجمات هوليوود خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2011 ومباشرةً بعد مرورهنّ على السجادة الحمراء منذ أقل من ساعة. من هنّ صاحبات الإطلالة الأجمل ومن لم يوفقنّ في إختيار الفستان الأنسب؟ إليكم تحقيق yasmina.com الأول للحفل ال-83 لتوزيع جوائز الأوسكار السينمائية:

ias

الإطلالات الأجمل:

1- الممثلة الأميركية ميلا كونيس بفستان خزامي من مجموعة إيلي صعب للملابس الفاخرة Haute Couture لربيع/صيف 2011. الفستان يتميز بمزجه بين الشيفون والدانتيل كما يتزين بحزام الـGrosgrain عند الخصر.
2- النجمة ساندرا بولوك بفستان أحمر رائع من Vera Wang وجواهر فضية بسيطة للغاية جعلتها تبدو بغاية الأناقة.
3- جينيفر هادسون بدت مدهشة ورشيقة تماماً بفستان برتقالي محمر Tangerine من Atelier Versace. الفستان يبرز مفاتنها بوضوح ولونه يتناسب مع بشرتها بشكل ملفت!
4- ناتالي بورتمان تألقت بفستان بنفسجي درابيه Draped من Rodarte وأقراط مستطيلة من نفس اللون. إختيارها أتى موفقاً ليخفي حملها ويزيد رونقاً على بشرتها وتسريحتها الريترو
5- النجمة هالي بيري بدت ممشوقة مثل زجاجة الشمبانيا بفستان مرصع بالكريستال رائع من Marchesa
6- جينيفر لورانس بفستان أحمر بسيط ولكن مثالي من Calvin Klein Collections نسقته مع جواهر ذهبية من Chopard وشنطة يد Clutch من Judith Leiber.

الإطلالات الأسوأ:

1- الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتير بأناقتها الغريبة كالعادة وفستان أسود من Colleen Atwood
2- ماندي مور بدت أكبر سناً بفستان ذات أكمام طويلة Column مطرز بالأحجار البراقة من Monique L’Huillier
3- نيكول كيدمان بفستان قريب إلى زي الكيمونو الياباني من ديور. الفستان مميز بشكل عام خاصةً أن نيكول إختارت حذاء أحمر لإضافة عنصر من المفاجأة، إلا أن الألوان لا تناسب بشرتها مما جعلها تبدو باهتة.
4- كايت بلانشيت بفستان خزامي فاتح وأكتاف عريضة من جيفينشي للأزياء الراقية.
5- آن هاثاواي بفستان أحمر Strapless من تصميم Valentino. الفستان جميل ومزين بالورود غير أنه لا يناسب آن نتيجة تصغيره لحجم صدرها وعدم تناسق لون شعرها مع لونه بعد أن أكثرت من الـLowlights مؤخراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية