أجمل أزياء ديور تتصفّحينها في كتاب Dior New Couture الجديد!

هل تتخيّلين أجمل أزياء ديور مجموعة في كتاب واحد ومتوفّرة بين يديك، حاضرة للتصفّح والعودة بالذاكرة إلى أيام كريستيان ديور واكتشاف أبرز إبداعاته السابقة؟

ias

 

اليوم، أصبح هذا الأمر ممكناً وذلك من خلال صدور كتاب Dior New Couture الجديد الذي أعدّته وللمرّة الثانية، المصوّر الفوتوغرافيّ الفرنسيّ، Patrick Demarchelier إذ كان له تجربة مماثلة سابقة سنة 2011 حين أطلق كتاب مماثل تحت عنوان Dior Couture.

 

إذاً، يأتي كتاب Dior New Couture ليكشف لكِ ويذكّركِ بأجمل تصاميم كريسيتيان ديور، فيخلّدها إلى الأبد ويجعلها ثروة حقيقيّة بين يديك، فهذا الكتاب بضمّ تصاميم تحمل توقيع كريستيان ديور أيام الخمسينيات والسبعينيات ووتكشف لنا أبرز التقنيات التي كان يعتمدها ديور في تصاميمها كما يعرض لنا أهمّ التصاميم التي ابتكرها، نذكر منها The Corolle، En 8 والخطوط غير المستقيمة أي Zig Zag.

 

ولانّ الهدف من هذا الكتاب هو توثيق أجمل تصاميم وابتكارات دار ديور وليس عرض التصاميم السابقة فقط، ضمّ هذا الكتاب تصاميم من توقيع راف سايمونز من مجموعة ربيع وصيف 2013 أو خريف وشتاء 2013.

 

                                 بالصور، اكتشفي كتاب ديور للعطور!

 

وكالعادة، تعوّدنا على دار ديور أن تقيم بمهامها على أكمل وجه وألا تقدّم شيئاً أقلّ من المستوحى وهذا الكتاب خير دليل على مانقوله، إذ تمّ التقاط كلّ صورة فيه بإطار يعكس روحيّة الدار ومفوهمها ويترجم واقعاً تشتهر به دار ديور ومن الأمثلة على ذلك، تصوير إحدى اللوكات في حدائق قصر فيرساي مثلاً أو في إطار يعكس أجواء مرحلة النهضة الفرنسيّة في القرن السابع عشر والثامن عشر.

 

وتجرد الإشارة إلى أنّ هذا المصوّر الفوتوغرافيّ هو من أفضل المصوّرين في المنطقة، ما يؤّكد لنا عدم تباخل دار ديور على صدور هذا الكتاب بصورة تليق بصورة الدار، فهذا المصوّر الفوتوغرافيّ، يصوّر لصالح أهمّ مجلات الموضة في العالم أمثال Vogue، Haprer’s Bazaar و Vanity Fair من دون يُتطلّب منه أن يكون لا جدياً ولا حتى مملاً.

 

                           بالصور، اليك اجمل ساعات ديور التي تصبح لنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية