نسّقي إطلالاتكِ في شتاء 2015 على طريقة النجمات!

منهنّ نستوحي إطلالاتنا، هنّ نجمات هوليوود اللواتي يخترن دائماً أجدد صيحات الموضة ويدركن جيداً كيفيّة تنسيق إطلالاتهنّ بطريقة مميّزة وملفتة، حتى أنّ الكثيرات تحلم بالحصول على إطلالاتهنّ غير أنّهنّ لا يدركن أنّ السرّ في هذه الإطلالة المميّزة التي تتمتّع بها نجمات هوليوود يكمن في تنسيق القطع بطريقة ملفتة.

ias

 

                   بالصور، اكتشفي لوكات النجمات باللون الزهري!

 

أخيرًا، أطلّت كلّ من كيم كارداشيان، جنيفر لوبيز، كيرا نايتلي، جنيفر لورنس وفيكتوريا بيكهام بأزياء مميّزة وملفتة، عكست أجدد صيحات الموضة، فما هي هذه الصيحات التي اعتمدتها كلّ منهنّ؟

 

1-كيم كارداشيان: لا يمكن لأسبوع أن يمرّ من دون أن تطلّ علينا كيم كارداشيان بلوك مميّز يثير الجدل وأخيرًا اختارت اعتماد موضة اللون الأبيض، فقد ارتدت سروالاً واسعاً من توقيع Jonathan Simkhai ونسّقته مع كنزة قصيرة Crop Sweater باللون الزهري ومعطف ماكسي باللون الرمادي من توقيع Celine، مسلّطة الضوء على ألوان الباستيل التي تعتبر رائجة في موسم شتاء 2015.

 

2-جنيفر لوبيز: اختارت J Lo أن تعتمد موضة الستايل العسكري، فارتدت سروالاً بقصّة الخصر العالي المزيّن بأزرار كبيرة تعكس الأسلوب العسكري، السروال الذي يحمل توقيع المصمّم اللبناني زهير مراد نسّقته مع توب باللون الأبيض أيضاً ومطف باللون الأبيض أيضاً وبالستيال ذاته، لتؤكّد أنّ الموضة العسكرية من الخطوات الرائجة هذا الموسم.

 

3- آن هاثوواي: ما زالت آن هاثوواي تسلّط الضوء على موضة البذلة الرسمية الرائجة هذا الموسم، إذ أطلّت أخيرًا ببذلة باللون الأبيض من توقيع Max Mara، هذه البذلة التي أتت مؤلفة من سروال رسمي وتوب ناعمة وسترة قصيرة.

 

4- جنيفر لورنس: من الرائج جداً في شتاء 2015 أن ترتدي التنورة القصيرة وتنسّقيها مع التوب الناعمة، الأمر الذي اعتمدته لورنس فقد اختارت هذه القطع من ماركة نينا ريتشي ونسّقت معها معطفًا بقصّة مستقيمة منBurberry.

 

5- كيرا نايتلي: برزت في موسم صيف 2014 موضة الفساتين متوسطة الطول ولا تزال هذه الفساتين مستمرّة في موسم شتاء 2015 والدليل للى ذلك، إطلالة كيرا بفستان من توقيع Michael Van Der Ham بطول متوسّط وتنسيقها معه معطف بالطول ذاته أي بموضة المعاطف الماكسي من بربري.

 

6- ريتا أورا: إنّ إطلالة ريتا أورا تسلّط الضوء ليس فقط على موضة السراويل الواسعة Flare إنما أيضاً على موضة تنسيق السروال المطبّع مع قميص بالطبعة أو النقشة ذاتها إذ تألقت أورا بملابس من توقيع Michael Kors.

 

7-فيكتوريا بيكهام: كعادتها، تختار بيكهام دائماً الستايل البسيط والأنيق والكلاسيكيّ ولكنها أخيرًا أطلّت بموضة التنورة الماكسي المثنيّة وكأنها تريد أن تطلق هذه الموضة أو أن تعيد إحياءها من جديد وقد ارتدتها مع كنزة ناعمة بقبّة عنق عالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية